Advertisement
فن وثقافة

تلاسن أحمد خميس ومشاعل الشحي تضع ريان جيلر في ورطة

[ad_1]

لا يزال الزوجان أحمد خميس ومشاعل الشحي يثيران الجدل مذ إعلان الشاب الإيراني شهاب “ملح الانستغرام” نبأ انفصالهما، إلا أنهما لم يؤكدا الخبر كما لم ينف أحدهما الأمر، واكتفيا بشن تلاسن غير مباشر دائما ما يفسرها الجمهور بقصد كل منهما الآخر.

ونشرت مشاعل قبل يومين صورة جديدة لها لكن تعليقها الذي أرفقته مع الصورة أثار جدلاً واسعا، بقولها: “إعلان اليوتيوب 5 ثواني ما تحملته.. اتحملك أنت على أي أساس”، وفسّر جمهورها بأن قصدها زوجها أحمد خميس بعد أنباء عن وقوع خلافات حادة بينهما.

ورد خميس عليها بنشره صورة له، وأرفقها بتعليق قائلاً: “لا تحزن على من تغيّر عليك فجأة.. فقد يكون اعتزل التمثيل وعاد إلى شخصيته الحقيقية”، وأيضاً فسّرها متابعيه بأنه يقصد مشاعل الشحي.

متابعو الزوجان لاحظوا تفاعل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر؛ مع منشورات كل من مشاعل الشحي وأحمد خميس، ودعمه لكل منهما على حده، وموافقته على حرب التلاسن القائمة، ما جعل رواد السوشال ميديا يشنون هجوما عليه.

وورّط المتابعون؛ ريان جيلر في أنه سبب الخلاف بين الزوجين، بسبب دعمه لحالة التلاسن الواقعة بين الطرفين، وعلّق بعضهم قائلين: “أنت تلعب على الحبلين ولا شنو، تروح لطليقته وارجع له اختار لك مكان واحد يخي”، و”مسوي نفسه مصلح اجتماعي”، و”أنت السبب”.

وكان شهاب قد قال في منشور له دونّه عبر حسابه في تطبيق “سناب شات” إن مشاعل الشحي، انفصلت عن زوجها وأنهما لم يعلنا الانفصال، وتمنى لهما العودة مرة ثانية.

وطلب شهاب منهما ألّا يعاندا بعضهما خاصة وأن كل شخص منهما يعيش في مكان مختلف بعيدًا عن الآخر، لافتًا إلى أنه يحبهما.

وكان أحمد خميس ومشاعل الشحي قد احتفلا بزفافهما في ديسمبر الماضي بأحد الفنادق الكبرى بدبي وذلك بعد مرور عامين على زواجهما وقتها، وسط اهتمام كبير من جانب وسائل الإعلام.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى