فن وثقافة

تطور مفاجئ بقضية نجاتي شاشماز مع زوجته بعد اتهامات قد تحبسه 12 عامًا

[ad_1]

قررت محكمة تركية براءة الممثل نجاتي شاشماز، الشهير باسم “مراد علمدار” والذي عرف من خلال مسلسل “وادي الذئاب”، وذلك بعد مطالبة زوجته ناجيهان بسجنه لمدة تصل إلى 20 عاماً، بتهمة اختراق هاتفها الجوال وتسجيل 11 تسجيلاً صوتياً لها من دون معرفتها، إذ أعد على أساسها المدعي العام لائحة اتهامات قد تتسبب بسجن نجاتي مدة تصل إلى 12 عاماً.

وبعد فترة طويلة من المعارك القضائية بين الممثل التركي نجاتي شاشماز وزوجته، صدر قرار المحكمة النهائي في الدعوى التي قدّمتها ضده، حيث أنّ الأمر انقلب الأمر عليه إذ كان مهدداً بالسجن حوالي 12 عاماً لكن المحكمة أصدرت قرارها منذ أيام ببراءته من التهمة.

يُذكر أنّ الثنائي يخوضان صراع الطلاق منذ فترة، إضافة إلى حضانة ابنهما علي نادر ويوسف أمير اللذان يعيشان مع والدتهما حالياً.

وكانت زوجة شاشماز التي تصغره بـ21 عاماً، قد رفعت دعوى طلاق منه، وقالت إن السبب يكمن في العنف الجسدي والجنسي والنفسي الذي يمارسه عليها.

وطالبت بتعويض معنوي ومادي قيمته 20 مليون ليرة تركية، كما طلبت حضانة الطفلين ودفع نفقة شهرية تبلغ قيمتها 60 مليون ليرة تركية.

ووصفت معاملته لها بأنها لا تطاق، وكان يمنعها من الخروج من المنزل، كما منعها من إكمال تعليمها، فضلا عن خيانته لها.

كما طالب محامي ناجيهان شاشماز بمعاقبة نجاتي شاشماز، بينما رفض محامي المتهم نجاتي شاشماز قبول التهم وطالب بتبرئة موكله، وذلك لأن الحادثة تعود إلى ما قبل عام 2019 عندما كان الطرفان متزوجان ويعيشان معا.

وطالب شاشماز من جهته في دعوى الطلاق، بتعويض مادي بقيمة 10 ملايين ليرة تركية، بالإضافة لحضانة الطفلين، كما طالب بمنع سفرهما خارج تركيا، إذ إنّ والدتهما تحمل الجنسية الألمانية.

وقبل زواجه كان نجاتي شاشماز مرتبطاً بعلاقة عاطفية طويلة مع الممثلة التركية الجميلة نور فتاح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران ثم انفصل عنها فجأة للزواج من فتاة أصغر منه بعقدين من الزمن.

بطل “وادي الذئاب” اشتهر من خلال دوره في المسلسل الذي تم عرض عدة أجزاء منه ويتم الحديث عن جزء عاشر منه لكن جميع الأطراف تنفي ذلك.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: