فن وثقافة

ترامب والصحفي الشهير بيرس مورغان يسخران من ميغان ماركل

[ad_1]

لم يتمالك الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورغان نفسه عن الضحك، عندما قرأ كلمات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي يسخر فيها من ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، فقرر الاتصال بالرئيس الذي ضحك بدوره.

وقال مورغان، إنه ضحك كثيرًا عندما قرء كلمات ترامب الشهر الماضي، والتي قال فيها موجهًا حديثه للأمير هاري وميغان: “أنا لست من المعجبين بها وأتمنى حظًا سعيدًا لهاري لأنني أعتقد أنه بحاجة إليه الآن” في إشارة منه إلى وجود هاري مع ميغان.

وأضاف مورغان لـ “راديو التايمز” البريطاني الثلاثاء: “لم أتوقف عن الضحك وقمت بإرسال إيميل لشخص في البيت الأبيض أعرف أنه مقرب من الرئيس ترامب، قلت فيه إنني اعتبر نكتة الرئيس بشأن ميغان ماركل مثيرة للضحك كثيرًا”.

وتابع بالقول: “ضحكت كثيرًا لأنني أعرف أن ترامب يعني أنه يتمنى الحظ لهاري خاصة بشأن وجوده مع ميغان.. وأعتقد أن التوقيت كان مناسبًا جدًا وهو ما أضحكني أكثر”.

وأشار مورغان الذي كان صديقًا لميغان أثناء وجودها في بريطانيا مع زوجها، إلى أنه تلقى رسالة إلكترونية ردًا على رسالته لترامب جاء فيها: “قرأ الرئيس رسالتك وضحك كثيرًا”.

وكان بيفرلي تيرنر، وهو خبير في شؤون العائلة الملكية البريطانية، ذكر مؤخرًا أن ميغان تهدف لأن تترشح لرئاسة الولايات المتحدة، وأنها قد تصبح الرئيسة الأمريكية الأولى، مضيفًا: “لا أشك أبدًا بأنها تهدف للترشح وتصريحاتها الأخيرة خير دليل على ذلك.. والحقيقة أنني أود أن أراها رئيسة الولايات المتحدة، كأول امرأة ملونة في هذا المنصب.. رأينا رؤساء اسوأ فلماذا لا تصبح ميغان رئيسة”.

وفي تصريحات صحفية الشهر الماضي، هاجم مورغان، الدوقة السابقة ميغان ماركل، واصفًا إياها بأنها “متسلقة اجتماعية قاسية” ومتهمًا إياها بأنها تقود حياة الأمير هاري.

وأشار مورغان الذي يقدم برامج تلفزيونية عديدة، وهو -أيضا- عضو في لجنة برنامج “المواهب الصوتية” التلفزيوني إلى أن هدف ميغان، هو أن تصبح نجمة عالمية.

وقال: “هذا همها الأول والأخير وخطتها من البداية وأنا متأكد من ذلك… الحقيقة أنها أطلعتني بصراحة على خططها عندما كنا صديقين مقربين.. كان هذا طموحها الأكبر في الحياة”.

وأضاف: “ما أريد أن أقوله هو أن الطريقة التي تعامل فيها ميغان ماركل أصدقاءها وعائلتها، تعكس شخصية متسلق اجتماعي.. إنها حقًا متسلقة اجتماعية قاسية، لن تتوقف عند أي شيء لنيل ما تريده، وأنا متأكد أن السماء هي حدود طموحاتها”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: