الرئيسية / فن وثقافة

ترافيس سكوت يرد أموال الحاضرين فى حفلته الأخيرة Astroworld بعد مأساة القتلى

ترافيس سكوت

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن قيام النجم العالمي ترافيس سكوت، برد أموال الحاضرين في حفلته الأخيرة Astroworld، التي خلفت 8 قتلى تتراوح أعمارهم بين 14 و27 عامًا، ومئات المصابين بسبب تدافع الجمهور للظهور في الصفوف الأمامية للحفل.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم العالمي ترافيس سكوت، رد جميع أموال الحاضرين في حفلته الأخيرة Astroworld، بالإضافة إلى إلغائه حفلته القادمة في عطلة نهاية الأسبوع Day N Vegas Festival.

وكشفت مصادر فى جهات أمنية أمريكية، عن أنه تم رفع دعوى قضائية ضد ترافيس سكوت، والشركات المنظمة لمهرجان Astroworld، بعد وفاة 8 أشخاص وإصابة عدد كبير من الجمهور فى الحفل الذى نظم فى هيوستن، ليلة الجمعة الماضية.

وحسب موقع cnn، أفادت المصادر، بأن أحد الحاضرين، الذي أصيب خلال المهرجان، رفع دعوى قضائية ضد مغني الراب والمنتج ترافيس سكوت، الذي كان منظمًا لمهرجان أستروورلد، وكذلك شركة الترفيه  Live Nation، والشركة المروجة للحفل  Scoremore، وغيرهم من المشاركين في الحدث، وبحسب الدعوى المرفوعة في مقاطعة هاريس بولاية تكساس، فإن المدعي مانويل سوزا، تعرض لإصابات جسدية خطيرة عندما أطاح به الحشد غير المنضبط في الحفلة الموسيقية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.