فن وثقافة

تداول فيديو طريف لـ نانسي عجرم.. وسيرين عبدالنور تعلق

[ad_1]

تغزلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بخفة ظل مواطنتها الفنانة نانسي عجرم بطريقة طريفة، حيث أعادت عبدالنور نشر تغريدة لإحدى معجبات عجرم عن فيديو قديم لها خلال إجابتها على حوار مع أحد الصحافيين.

وتظهر عجرم وهي تحاول الهروب من المذيع من خلال إجابتها على كل سؤال وهي تتقدم خطوة للأمام، لتعيد نشره عبدالنور من جانبها وتعلق: ” بعتقد هاي المقابلة الكاملة مع كل سؤال بتمشي خطوة لقدام مع أخر سؤال كانت صارت بالاوتيل لوف يو نانسي”

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الطريف بشكل واسع ومع تعليق الفنانة سيرين عبدالنور، حيث تغزلوا بالأولى لخفة ظلها ومحاولتها الهروب من المذيع بهذه الطريقة، وأثنوا على رد الثانية وطريقة تفاعلها بهذه.

وقالت إحدى المتابعات: ” اديه مهضومة نجمتنا وجمالكن نانسي وسيرين وحلو المحبة تجمعكن”، وقالت أخرى متغزلة بردة فعل سيرين عبدالنور: ” شو بحب طيبت قلب سيرين وحبها لغيرها كيف عم تعبر عن حبها لغيرها بكل صدق ومحبة”


وتشارك الفنانة سيرين عبدالنور حاليًا في لجنة المحققين الخاصة ببرنامج إنت مين النسخة العربية من The masked singer، إلى جانب كل من الفنان السوري قصي خولي، والفنان المصري حسن الرداد، والفنان السعودي مهند الحمدي.

وتقوم فكرة البرنامج على مشاركة عدد من المشاهير العرب من مجالات وجنسيات مختلفة في البرنامج متنكرين بزي، ويقوم كل مشهور بتقديم عرض على المسرح يسبقه فيديو أدلة في محاولة لمساعدة لجنة المحققين، وفي نهاية كل حلقة يكشف المشهور الذي يحصل على أقل تصويت من الجمهور عن هويته.

وتألقت عبدالنور في الحلقة السادسة التي عرضت يوم الأربعاء الماضي وخرجت في نهايتها شخصية نفرتيتي التي اتضح أن وراءها الفنانة المصرية نادية الجندي، بفستان أخضر طويل مع فتحة من ناحية الصدر، وشق طويل من ناحية الساق.

وعلى صعيد التمثيل ستشارك الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في مسلسل إلى جانب الفنان عادل كرم، ولم تتضح بعد تفاصيل العمل.

فيما عرض مؤخرًا للفنانة اللبنانية مسلسل دانتيل إلى جانب الفنان السوري محمود نصر  على منصة شاهد الإلكترونية.

كما شاركت في مسلسل الهيبة الحصاد إلى جانب تيم حسن، في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي.


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: