فن وثقافة

تامر حسني يعلق على تشبيه مشواره بمسيرة عبد الحليم حافظ

[ad_1]

فاجأ الفنان المصري، تامر حسني، جمهوره بالتعليق على كلمة رئيس مهرجان القاهرة السينمائي المنتج محمد حفظي، والذي قارن مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مشيرًا إلى أنه كان حلمًا له أن يحقق نجاحًا كبيرًا بين الغناء والتمثيل.

في هذا السياق، نشر “حسني”، عبر “إنستغرام” صورًا له من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وعلق: “شرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهره السينمائي وسط زملائي فنانين ومبدعين مصر الكبار، كما تشرفت كل الشرف بكلمة الأستاذ محمد حفظي رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتي الفنية بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ في القرن الواحد والعشرين”.


وتابع: “فخور بالشهادة دي جدًّا خصوصًا إنه كان حلم منذ طفولتي أن أصعد بنجاح الغناء والتمثيل معًا وأحقق بهم ولو جزء بسيط من اللي حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ”.

وكان خلال كلمة رئيس المهرجان السيناريست والمُنتج محمد حفظي أثناء تقديم تامر حسني، قال: “تامر من النجوم القليلين اللي قدروا يجمعوا بين النجاح في التمثيل والغناء، لذلك مسيرته تذكرني بعبد الحليم حافظ، لأنه تمكن من خطف قلوب المصريين كممثل ومطرب، وما أقوله مثبت بالأرقام”.

وحضر الفنان تامر حسني حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، في دار الأوبرا المصرية، حيث أدى أغنية مؤلفة خصيصًا من أجل الحفل.

وقدم حفل الافتتاح الفنان أشرف عبد الباقي، الذي تحدث بطريقة كوميدية مع الفنان تامر حسني، وسأله عن سبب غيابه في الفترة السابقة، ليرد تامر، بخفة ظل: “كنت بتخانق أنا والسقا على الفضائيات”.

وظهر الفنانان أحمد السقا وأحمد حلمي وهما يرقصان على أنغام تامر حسني ليشعلا المسرح وسط تصفيق وهتافات الفنانين الذين حضروا الحفل.

وكان خلاف كبير حدث مؤخرا دون سابق إنذار بين النجمين تامر حسني وأحمد السقا بسبب أزمة أثارها فيلم “الفلوس” رغم طرحه من فترة طويلة، وبدأت الأزمة بتصريحات السقا أثناء استضافته فى برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حين أعرب عن زعله من تامر بسبب مشاركته معه في فيلم الفلوس كضيف شرف، ورغم ذلك تفاجأ من تصدر صورته واسمه على بوستر العمل كبطل للفيلم؛ ما أضر به.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: