Advertisement
فن وثقافة

تامر حسني يحقق حلم فتاة فقدت ذاكرتها وأهلها في حادث أليم.. ولا تذكر غيره

[ad_1]

دائما ما يثير الفنان المصري تامر حسني إعجاب جمهوره بسبب إنسانيته التي عهدوها عليه، وآخرها عندما حقق حلم فتاة مصرية فقدت ذاكرتها إثر حادث مروع ولا تتذكر سوى أنها كانت تحبه وتحب أغانيه وتتمنى مقابلته وأن يحضر زفافها كله.

وقام بعض أصدقاء الفتاة بالتنسيق مع النجم وترتيب مقابلة معها في أحد الأماكن الخاصة بعمل تامر، وتسبب ظهور تامر أمام الفتاة بصدمة كبيرة لها لم تكد تصدقها وأطلت بابتسامة عريضة مرسومة على شفهاها.

وبينت الفتاة التي تدعي “بريهان” لحسني أنها أصيبت فى حادث تسبب لها بارتجاج فى الرأس لم تتذكر بسببه أي شخص حتى والديها وإخوتها ولم تتذكر سوى أغانيه ولم تكن تقبل الطعام إلا عند سماع إحدى أغانيه.

وأكدت أن أغنية “أنت أقوى من الأيام” هي السبب والداعم الأول لها في اجتيازها الفترة الصعبة التي مرت بها وأن تستطيع الوقوف على قدمها والمشي مرة أخرى على الرغم من أن الطبيب الخاص بها والقائم على العلاج الطبيعي أكد استحالة مشيها مرة أخرى.

ورد عليها حسني قائلا :”یا بريهان أنا اللي فخور بيكي و فرحان بيكي و كلامك شرف كبير ليا و فرحة كبيرة لقلبي إني أكون داعم بعد ربنا لشفائك ودي حاجه كبيرة جدا بالنسبالي أنا فرحان إني شوفتك وسمعت قصتك أكتر ما أنتي فرحانة بمقابلتي و بکتیر کمان والله”.

وتابع: “يا رب أشوفك بكامل الشفاء قريب جدا وبدعوات كل اللي شافوا قصتك رغم صعوبتها وصعوبة الحادث الأليم اللي تعرضتيله ونتج عنه وفاة والدتك الله يرحمها وفقدان الذاكرة وشلل مفقود الأمل في شفائه، وكل الصعوبات اللي مريتي بيها في رحلة علاجك”.

وأردف: “بشكرك لإرادتك العظيمة للعودة مرة تانية لحياتك الطبيعية ، إنتي درس كبير يتعلم منه كل إنسان فاقد الأمل في شيء بشكر قرايبك وأخواتك اللي رتبولك المقابلة دي عشان فعلا هما السن�� و الضهر ربنا يحفظك و يشفيكي ويشفي كل مریض”.


وكان الفنان تامر حسني قد لبى في وقت سابق طلب إحدى المتابعات بحضور زفافها مؤخرا عندما تركت له تعليقا يبين أنها تحلم أن يحضر تامر حسني زفافها ورد عليها بالموافقة وبالفعل حضر الحفل.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى