فن وثقافة

بيرين سات تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالسرقة

[ad_1]

ردت الفنانة التركية بيرين سات على الاتهامات التي وُجّهت لها بأنها متورطة في سرقة واقتباس مسلسل “عطية” الذي تشارك في بطولته، وحققت نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول، جعلت القائمين عليه يقررون تصوير جزء ثان وثالث للعمل الدرامي.

وكانت الكاتبة الشهيرة شينغول بويباش قد رفعت قضية ضد صنّاع المسلسل، وذلك بسبب اقتباس قصة العمل من روايتها دون الرجوع إليها وموافقتها على ذلك.

ويروي المسلسل “صحوة العالم” للكاتبة نفسها إلا أن الشركة لم تقم بذكر اسمها في الترويج له ولم تدعها لأي حفل أو مناسبة لها علاقة بالعمل، لذلك طالبت بويباش في الدعوى بإيقاف عرض المسلسل بالجزء الثاني.

من جهتها قالت بطلة العمل بيرين سات بعد توجيه انتقادات لها بأنه ليس لها علاقة في موضوع اقتباس العمل، مضيفة أنّها ليست كاتبة المسلسل أو منتجته، ولكنّها في الوقت نفسه لا تشك في حرفية عمل الجهة المنتجة له.


ووفق التقارير الفنية فإن مسلسل عطية أصبح الأكثر مشاهدة في فرنسا الأسبوع الماضي، وقد أحبه الجمهور الفرنسي كثيرا وتساءل رواد مواقع التواصل عن موعد عرض الموسم الثاني منه، الذي من المقرر عرضه يوم الـ 10 من سبتمبر، وهو الموعد الذي أعلنته شبكة نتفليكس خلال الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية.

وفي غضون ذلك تواصل بيرين سات تصوير مشاهد الموسم الثالث من المسلسل ليُعرض في موسم الشتاء المقبل عبر شاشة منصة نتفليكس، وكانت بيرين قد أعلنت اعتزالها الدراما التركية التلفزيونية قبل فترة بسبب الملل الذي تشعر به أثناء تقديمها مواضيع مكرّرة.

في سياق آخر؛ نشر أحد التقارير التلفزيونية التركية خلال الأسبوع الماضي، استفتاء جمهوريا بين بيرين سات وتوبا بويوكستين لتقييم الأفضل فنيا بينهما، فاختار الجمهور بيرين سات بفارق أصوات أعلى.

يذكر أن نجم موسيقى البوب التركي كنان دوغلو كان قد احتفل بعيد زواجه السادس من النجمة بيرين سات قبل أيام قليلة.

وظهر دوغلو في صورة تجمعه بالنجمة التركية، وكتب تعليقا على الصورة عبر إنستغرام، رسالة رومانسية، قال فيها: “لقد مرت السنوات سريعا وحبي واحترامي يتزايد بشكل كبير، وأصبحتِ مصدر سعادتي”.

وتابع: “يا له من شعور رائع أن نكون قادرين على التغلب على جميع أنواع الصعوبات والشعور بالأمان معًا، من حسن حظي رأيتك، ووقعت في حبك، شكرا جزيلا لكِ، على حبك وعلى كل الجمال الذي أضفتيه إلى عالمي وعلى جميع اللحظات التي أشعر فيها بالحب وعلى الأغاني التي جمعت كلماتها من الإلهام الذي تمنحيني إياه”.

ويأتي احتفال بيرين سات وكنان دوغلو بعيد زواجهما في ظروف خاصة هذه السنة، خاصة بعد الأخبار المتداولة في الأشهر الأخيرة حول انفصالهما.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: