فن وثقافة

بونيتا سعادة تتحدث عن زياد برجي ونادين الراسي.. وتدافع عن نادين نجيم

[ad_1]

عبرت الممثلة اللبنانية بونيتا سعادة عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل “نسونجي بالحلال”، مؤكدة أنها ستجسد شخصية جديدة وفريدة من نوعها، حيث ستلعب دورا قريبا إلى حد ما من شخصيتها في مسلسل “كاراميل”.

وقالت بونيتا سعادة، خلال مقابلتها مع موقع “فوشيا” إنها تشعر أحيانا بالانزعاج بعض ��لشيء من الانتقاد لكنها تعود وتتفهم الأمر بخاصة عند التفكير أن هناك من يسعى إلى الانتقاد وهو لا يمكنه القيام أو الوصول لما هي عليه.

كما لفتت الفنانة إلى أنها تفاجأت بشخصية النجم زياد برجي، وهي باتت تدرك اليوم جيدا السر الكامن خلف نجاحه المتميز في المجال التمثيلي، إذ يعتبر من النجوم الذين يستطيعون التألق بالشخصية التي يجسدها، ويدرك أهمية النص ويقدم المشورة لمن حوله، فضلا عن كونه شخصا عفويا وينبض بالحياة والحركة ويدرك جيدا حجم المسؤولية التي توضع على عاتقه.

أما في ما يتعلق بالممثلة نادين الراسي التي تعود من جديد إلى الساحة الفنية من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “نسونجي بالحلال” وذلك بعد غياب حوالى السنتين، فقد اعتبرت أنها “دينامو” الفريق، وتتمتع بالخبرة والموهبة، كما أنها نجمة كبيرة، متمنية أن تكون عودتها على قدر توقعاتها بخاصة أن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر هذه العودة.

واستطردت بالقول:” بتشيل الهم عن القلب وكتير متصالحة مع حالها وهذا ما يجعلني أرى الأمور من منظار آخر”.

في حين وصفت بونيتا سعادة الممثلة السورية هبة نور بغنوجة ودلوعة العمل قائلة:”بيلبقلها كل شي بتعمله”.

ودعت الممثلة اللبنانية كل الأشخاص الذين يتحدثون دائمًا عن وجه نادين نسيب نجيم وانتقادها، إلى الكشف عن وجوههم وإنجازاتهم، معتبرة أن كل ما يجب عليهم القيام به هو ترقب إطلالتها خلال الدراما الرمضانية، عندها فليطلقوا تعليقاتهم في حال وجدت.

وأضافت: “من جهتي انتظر دوما أعمال نادين نسيب نجيم وأتابعها بشغف. ليس من السهل ترك بصمة، فاتركوها وشأنها” قائلة: “ندونتنا” ما في منها بالوطن العربي ونجمة بينعملها ألف حساب”.

 

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: