فن وثقافة

بوراك دينيز بأول سيلفي مع حبيبته ديدام سويدان.. والجمهور مستاء

[ad_1]

رغم الجهود الكثيرة التي يبذلها الممثل التركي بوراك دينيز للحفاظ على سریة علاقته الغرامية مع عارضة الأزياء الشهيرة ديدام سويدان، إلا أنه قرر أخيرا أن تخرج تلك العلاقة إلى العلن.

وبعد فترة طویلة من استمرارهما في تكذیب خبر علاقتهما لإبقائها بعیدا عن الأنظار، نشر بوراك دينيز (29 عاما) أول صورة على طريقة السيلفي مع حبيبته المودل ديدام سويدان (36 عاما)، التی یعیش معها علاقة حب بالسر منذ فترة طویلة.

ولكن جودة الصورة أثارت استياء بين الجمهور بسبب عدم وضوحها، وأشار عدد منهم إلى أنه كان الأجدر أن يظهرا بصور لافتة وواضحة، فيما قال البعض إنه قصد أن يظهرا بهذه الطريقة.


لكن يبدو أن بوراك دينيز لم يجد أمامه خيارا إلا أن تكون تلك العلاقة علنية، ويمكن القول إنه كان مجبرا على ذلك، لاسيما وأن نشره تلك الصورة جاء بعد 4 أيام من فضح علاقتهما عندما تمكنت عدسات مصوري الباباراتزي أن تلتقط صورا لبوراك وهو يذهب إلى منزل ديدام سويدان ويقضي تلك الليلة في منزلها بعدما حل ضيفا على برنامج “إبراهيم سليم” في هذه الليلة وذهب بعد انتهاء تصوير البرنامج إلى منزل حبيبته، والتقطت الكاميرا عارضة الأزياء الشهيرة مع بوراك دينيز وهما يغادران المنزل معا في الصباح.

وتأتي تلك الصورة لتحسم طبیعة العلاقة بین بوراك دينيز وديدام سويدان، بعدما حیرا جمھورھما طيلة شهرين، عندما رصدتھما عدسات المصورین وھما يتواجدان في مكان ما قبل نحو شهرين، وفي ذلك الحين كانت العارضة الشهيرة تشير إلى وجود شخص في حياتها من خلال منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبذلك يكون الحب تمكن من قلب بوراك د��نيز مجددا وذلك بعد عامین على انفصاله عن حبیبته السابقة، الفنانة بشرى دیفیلي التي ارتبط بھا لثلاث سنوات وانتھت في عام 2018.

وبعد انفصال بوراك دينيز عن بشرى دیفیلي وقبل دخوله في علاقة مع ديدم سويدان، كانت العديد من التقاریر تشير إلى أن بوراك دينيز في علاقة حب مع الفنانة التركیة بیستي كوكدیمیر، وذلك بعدما التقطت عدسات الكامیرا بوراك وبیستي للمرة الأولى بأحد متاجر منطقة “كوروشیشمي” في مدينة إسطنبول أثناء فترة الحجر المنزلي، وعندما لاحظ الحبیبان فلاشات المصورین، خرج كل منھما بمفرده، لیسألھما الصحفیون عن علاقتھما إلا أن النجمین لم یجیبا حينها، لتنشر بعدھا بیستي كوكدیمیر صورة لھما وتعلق علیھا بالقول: “صدیق”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى