Advertisement
فن وثقافة

بهاء سلطان يتصالح مع نصر محروس رسميًا بعد خلاف لسنوات (صور)

[ad_1]

أعلن نصر محروس، مالك شركة ” فري ميوزك”، التصالح مع الفنان بهاء سلطان، وذلك بعد صراع دام لسنوات طويلة.

ونشر “نصر”، عبر “فيسبوك”، صورة برفقة بهاء من داخل الشركة، وعلق عليها قائلا:” إبني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه #بهاء_سلطان مبروك الرجوع لبيتك #فري_ميوزيك”.

وكان المطرب بهاء سلطان، كشف عن تطورات الأزمة التي جمعته بالمنتج نصر محروس، والتي اشتعلت بعدما أعلن بهاء عن فسخ العقد الذي جمعهما، وعلى الجانب الآخر نفى نصر محروس الأمر.

وأعلن بهاء عبر حسابه بـ”فيسبوك” أن المنتج نصر محروس يحاول أن يجبره على غلق “فيسبوك”، مؤكداً أنه قام بتقديم بلاغات يدوية ضده إلى إدارة الـ”فيس بوك”.

img

وكتب بهاء في منشور عبر حسابه: “محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لغلق صفحتي الرسمية على الفيسبوك، مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري، بسبب بلاغات يدوية تقدمها الشركة لفريق عمل الفيسبوك، لكل مقطع فيديو يحمل صوتي مما جعل الصفحة مُعرضة لخطر الحذف”.

img

وفي وقت سابق، فاجأ بهاء سلطان، جمهوره بالإعلان عن انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، وذلك بعد أن استمر في خلافه معه ما يقرب من 8 سنوات.

ونشر “بهاء” عبر “فيسبوك” صورة آية قرانية: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”، معلقاً عليه بقوله: “الحمدالله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك “نصر محروس”.

img

ويستعد الفنان بهاء سلطان، لتسجيل 4 أغانٍ من ألبوم “سيجارة”، التي أقرت المحكمة المصرية بأن بها عيوبا هندسية وصوتية.

وكان مصدر مقرب من بهاء سلطان كشف لـ”فوشيا”، أن المنتج المصري نصر محروس، أنذر بهاء لتسجيل أربع أغانٍ من ألبوم “سيجارة”، وذلك بداية من يوم 20 يناير الجاري.

وأضاف :”بهاء نفسه ينزل يغني من تاني ويرجع يشوف جمهور لأنه أبدي استياءه الفترة الماضية من جلوسه فى المنزل”، موضحاً أنه بالفعل تلقى الكثير من العروض من بعض شركات الإنتاج.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button