فن وثقافة

بملامح وصوت مرهق.. ديانا حداد توجه رسالة بعد العملية ولجين عمران تعلق (فيديو)

[ad_1]

بدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد مرهقة الملامح والصوت في أول ظهور لها بمقطع فيديو من داخل منزلها بعد خضوعها لعملية جراحية في معدتها، وأقلقت الجمهور على حالتها.

وأكدت حداد أن العملية الجراحية كانت ناجحة، دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى، لكنها أرادت فقط تطمين الجمهور وزملائها الفنانين الذين سألوا عنها.

وذكرت النجمة اللبنانية بأنها خرجت من المستشفى وتوجهت إلى منزلها لتكمل تعافيها، مشددة في حديثها على أن الصحة أهم شيء في الحياة، حيث تعلمت ذلك من والدها الراحل، وخاصة بعد مرورها بهذه الأزمة.

وقدمت الشكر الكبير لكل من سأل عنها وتوجه بالرسائل لها، وقدمت اعتذارها لعدم قدرتها على الرد على الرسائل بسبب وضعها.


وكانت ديانا حداد قد أثارت حالة من القلق بين المتابعين وعدد من زملائها الفنانين فور انتشار صورة لها من داخل المستشفى، فخرجت شقيقتها وأكدت أنها بخير، وكتبت: “اختي ديانا عملت عملية صغيرة بالمعدة وحبيت اطمن جمهورها بالوطن العربي انها ان شاء الله رح تكون بخير وعافية”.

وردت الإعلامية السعودية لجين عمران:”سلامتها ألف سلامة حبيبتي ما تشوف شر إن شاء الله”، كما كتبت المخرجة نهلة الفهد: “ماتشوفين شر حبيبتي دندون”، كما علق كذلك كل من فايز السعيد، وهيفاء حسين، و بثينة الرئيسي، والإعلامية رابعة الزيات وغيرهم.

كذلك تلقت ديانا الرسائل من محبيها بعد مقطع الفيديو، وكان من بين التعليقات:” الف الحمد الله على السلامه ياعيوني و يارب يديم عليك الصحه والعافيه و تضلي بخير طول العمر يا اجمل ديانا و كلنا بنحبك و بندعيلك يا قلبي”، ” الله يشفيك ❤️والحمد لله على الصحه”، “واضح ملامح متعبة بعد العملية وهذا اشي طبيعي، وكمان صوتك، الله يحميكي”.

وفي سياق آخر كانت الفنانة ديانا حداد قد طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “ما نستمر”، وهي أغنية باللهجة العراقية من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي، حيث تحمل الأغنية رأياً مغايراً في العلاقات العاطفية، مؤكدة أن الحياة مستمرة مهما كانت الظروف، وأن بعض المواضيع يجب معالجتها بالقرارات الصائبة دون تردد.

وتعاونت ديانا حداد في لحن الأغنية وتوزيعها موسيقياً مع ميثم علاء الدين، ليقوم بعملية المكس والماسترينج طيف عادل، وتم تسجيلها في استوديوهات الوطن في دبي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: