فن وثقافة

بلقيس: لا يمكن لفنانة خليجية ارتداء أسلوب ملابس مايا دياب.. كيف ردت؟

[ad_1]

أكدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أن النجمة مايا دياب متعددة المواهب لكن أسلوبها في اختيار الملابس يخصّها ومقبول عليها، وهي تتقبله عليها أيضًا، وقد يكون مقبولا ضمن مجتمعها، لكن لا يمكن لأي فنانة في منطقة الخليج أن تفعل مثلها.

وأضافت فتحي في لقاء مع برنامج “شربل يستقبل” عبر شبكة “سي إن إن” أن المجتمع الخليجي منفتح بحدود، مبينة أن أسلوب اللبس الذي يعدّه البعض مقبولا في بلاد عربية، قد يعدّ في الخليج غير مقبول، مؤكدة أن هذا الاختلاف طبيعي والجميع يتقبّل ذلك.

مايا دياب ردت على تصريحات بلقيس فتحي بشأن ملابسها بإعادة نشر مقاطع من حديثها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها: “أكيد صديقتي وأكيد غالية كتير بحبك وبحب صراحتك وصدقك وتحية لك ولكل بنات الخليج”.

في غضون ذلك ذكرت بلقيس فتحي في البرنامج نفسه أنها ترشح الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، لكي تجسد شخصيتها في عمل يروي سيرتها الذاتية.

وأضافت الفنانة اليمنية أنها أعجبت بأداء نجيم في مسلسلات تلفزيونية، من أبرزها مسلسل “خمس ونص”.

وعن رأيها في نادين نجيم، قالت بلقيس فتحي: “أحبها جدا رغم أي هجوم أو كلام يمكن يقال عنها، هي تقنعني، وأراها حالة خاصة، كاريزما خاصة، جمالا خاصا وحضورا خاصا، اعترض من اعترض ووافق من وافق”.

وبدورها ردت نادين نسيب نجيم على مقابلة بلقيس قائلة: “وانا بحبك كتير ومن زمان وفخورة بنجاحك الله يوفقك عطول بلقيس.

يذكر أن بلقيس انهارت باكية مؤخرًا خلال لقاء لها على إحدى القنوات التلفزيونية عقب حديثها عن مشوارها الفني، وهو ما أثار موجة تعاطف واسعة معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحدثت بلقيس خلال اللقاء عن طفولتها قائلة: “أنا ربيت في بيت كانت الأم فيه الأب والأم والأخت وكل حاجة”.

وعلقت على الخداع الذي يواجهها في الحياة قائلة: “شو تبغى اكثر أن في شخص قاعد معك على نفس الطاولة وما تعرف شو نيته يبين لك أنه هو حابك بالنهاية تكتشف أنه هو حابب شهرتك مش حابك أنت”.

كما أثارت بلقيس تعاطف الجمهور بعدما ظهرت تبكي وتقول: “كل أحد يشوف بلقيس على المسرح بإطلالتها المميزة ناجحة ورائعة والجميع سعيد بالنظر إليها”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button