فن وثقافة

بعد إصابة ماجد سونكان بكورونا..ما مصير تصوير مسلسل “زهرة الثالوث”؟

[ad_1]

بعد أن كان من المتوقع أن تعلن الشركة المنتجة لمسلسل “زهرة الثالوث” عن توقف تصويره لفترة مؤقتة، بسبب إصابة الممثل التركي ماجد سونكان الذي يجسد شخصية “نصوح شاد أوغلو”، بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، قررت الشركة تغيير رأيها فيما يخص هذا الأمر.

وفي التفاصيل التي نشرتها صفحات مهتمة بأخبار المشاهير الأتراك، فإن الشركة قررت الاستمرار في تصوير العمل، وذلك بعدما قامت بإجراء فحص كورونا لجميع أفراد طاقم العمل من ممثلين وعاملين، وجاءت نتائج جميعهم سلبية، مما لا يشكل خطورةً في حال استمرارهم بالتصوير مع أخذ الاحتياطات اللازمة.

وكانت شائعات قبل 4 أيام تدور حول نية الشركة المنتجة التوقف عن إنتاج المسلسل نظرا لتدني نسب مشاهدته، وهو ما نفته منتجة المسلسل بانو اكدينيز، في تغريدة لها عبر تويتر قالت فيها: “مع أنني لا أحب أن أدلي بتصريحات من هذا النوع، لكن من أجل طمأنة محبي المسلسل..زهرة الثالوث لن يتوقف” مضيفةً: “ما زال هناك الكثير من القصص لنرويها، قصة عزيزة ونصوح، قصة ديلشاه وهازار، ابنه ميران وريان سوف تحبون القصص كثيرا”.

وجاء هذا التصريح بعد قيام محبي المسلسل بإطلاق هاشتاغ يحمل عنوان “اهتموا بزهرة الثالوث”، للتعبير عن رأيهم تجاه ما اعتبروه تقصيراً بحق المسلسل من عدم القيام بالترو��ج لحلقاته بالشكل المطلوب، وقلة الاهتمام بإصدار الإعلانات الترويجية والبوسترات الخاصة به، ووصل حينها هذا الهاشتاغ إلى المرتبة الأولى في تركيا.

يُذكر أن المسلسل يلاقي رواجاً كبيراً، إذ يُعرض حاليا الموسم الثالث منه، وتدور قصته حول “ميران أصلان باي” الذي ولد يتيماً وربته جدته “عزيزة” وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذين قتلا على يد هزار شاد أوغلو كما تزعم جدته عزيزة، وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو، ليتزوج من “ريان شاد أوغلو” بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء.

لتعود جدته وتذكره بانتقامه، فيتركها في اليوم التالي للزواج، إلا أن قلبه لا يطاوعه على فعل ذلك، فيعود إليها ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيل بين المطرقة والسندان.

وهو من بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: