فن وثقافة

بشرى تعلن نتيجة فحص كورونا..وتكشف سر عدم إصابتها بمهرجان الجونة

[ad_1]

كشفت الفنانة المصرية بشرى، نتیجة فحص كورونا الذي خضعت له بعد إعلان عدد من الفنانين عن إصابتهم بفیروس كورونا بعد عودتهم من مھرجان الجونة السینمائي وهو الأمر الذي أثار ذعرا في نفوس العدید من الفنانين الذين حضروا المهرجان.

ونشرت بشرى نتيجة تحلیل PCR الذي أجرته للتأكد من عدم إصابتھا بفیروس كورونا، لافتا إلى أن نتیجة التحلیل جاءت “سلبیة”، وطمأنت جمھورها على حالتھا الصحیة.

وأكدت الفنانة المصرية أن السر وراء عدم إصابتها بفيروس كورونا رغم حضورها جميع فعاليات المهرجان هو حرصها على ارتداء الكمامة، وقالت بشرى في تعليق أرفقته بصورة نتيجة الفحص: “الحمدلله نتيجة تحليل الpcr الخاص بى negative اى سلبية رغم حضورى جميع الفعاليات الرسمية للمهرجان”، مضيفة”الالتزام بالكمامة هو السر…ربنا يحفظ الجميع و شكرا لكل من اتصل للاطمئنان عليا من الشائعات”.


نذكر أنه وبعد أيام قلیلة من انتھاء المھرجان، الذي حضره العدید من النجوم، بدأ بعض النجوم في الإعلان عن إصابتهم بفیروس كورونا، وكشفت مصادر لـ”فوشیا” أن عددا من النجوم اضطروا لإجراء فحص “كورونا” للوقوف على حقیقة التقاطھم للفیروس من عدمه، بینھم أحمد السقا، وزوجته الإعلامیة مھا الصغیر، حیث ثبتت سلبیة ا��نتائج واطمأن الثنائي على نفسیھما.

وبدورها، أكدت أروى جودة، في تصریح خاص لـ”فوشیا”، أنھا أجرت فحص كورونا، واتضح أن نتیجتھا سلبیة، داعیة الجمیع لإجراء ھذا الفحص للاطمئنان، خاصة وأن ھناك الكثیر من المخالطین.

بينما أكدت النجمة یسرا في منشور عبر صفحتھا الرسمیة في موقع “فیسبوك”، سلبیة نتائجھا فقالت: “أحب أطمن كل حبایبي وكل الناس اللي بیطمنوا علیا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمد الـ2 طلعوا نتیجتھم سلبیة”، وتابعت یسرا قائلة: “بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن علیا وكل الناس اللي قلقانة علیا.. ربنا یحفظنا جمیعا”.

وكانت مصادر قد كشفت لـ”فوشیا” أن العدید من النجوم یتحضرون لإجراء فحوصات كورونا، للوقوف على الإصابة من عدمھا، خاصة بعد أن أعلنت مصممة الأزیاء المصریة ریم العدل، إصابتھا بكورونا في ظل مخالطتھا للكثیرین في الجونة، بینھم أحمد مالك الذي خالط بعد الجونة الإعلامیة منى الشاذلي، والفنانة دنیا سمیر غانم، التي حضرت حفل زفاف درة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى