فن وثقافة

بسمة الكويتية تعلن ترك الإسلام واعتناق اليهودية (فيديو)

[ad_1]

أعلنت الفنانة بسمة الكويتية تركها الإسلام واعتناق الديانة اليهودية، عبر مقطع فيديو مصور تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء الثلاثاء.

وقالت بسمة في الفيديو: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية”.


ولاقى الفيديو هجوما شرسا عليها من قبل المتابعين الذين طالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها، فقال متابع “نحن في آخر الزمان، واسمه ارتداد ويجيب وقفها عند حدها”، وقال آخر “هذه صارت موضة للشهرة وكل كام يوم يخرج علينا شخص يعلن ارتداده”، ووصف معلق ثالث الأمر بأنه استخفاف بالدين.

ويأتي فيديو بسمة الكويتية بعدما أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن أنه اعتنق الديانة المسيحية مؤخرًا، حيث ظهر مرتديًا الصليب في مقطع فيديو تداوله المستخدمون عبر”تويتر”.

وردد المؤمن في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع، مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن وروح القدس)، مضيفًا عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”، وأرفق الفيديو بعبارة: “تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”.

وشكل اعتناق “المؤمن” وهو حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، للديانة المسيحية، صدمة لدى متابعيه وأصدقائه في الكويت.

وفي تصريح سابق للفنانة الكويتية بسمة، قالت إنها على يقين بأن الفن حرام، وتتمنى الهداية من عند الله لكنها في الوقت نفسه تحبه وتعشقه، كاشفة في الوقت نفسه عن تفوقها سابقاً ضمن العشرة الأوائل على مستوى الكويت في مسابقة حفظ القرآن الكريم، خلال دراستها المرحلة الثانوية.

وأوضحت أنها لا تحب التمثيل، وترى أنه مهنة شاقة، واعتبرت أنها عفوية وتلقائية لا تعرف التصنع، ولا تتماشى مع المواقف المرسومة مسبقاً.

 



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: