فن وثقافة

بريانكا تشوبرا تظهر بملامح غريبة ورقبة مترهلة في الذكرى الثانية لزوجها

[ad_1]

تحل اليوم الذكرى الثانية لزواج الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا، والمغني الأمريكي نيك جوناس، حيث ربط الثنائي العقدة في الأول من شهر ديسمبر لعام 2018، وأقاما ثلاث حفلات استقبال لزفافهما، تميزت بالفخامة والأناقة وحفلتي زفاف.

وظهرت بريانكا، 38 عامًا بصحبة زوجها نيك،28 عامًا وهما يتنزهان في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، وكان يبدو عليهما الحب والسعادة، والتقطت الكاميرات عدة صور للزوجين وهما يتأبطان ذراع بعضهما.

واختارت بريانكا وزوجها نيك إطلالات رياضية عصرية بسيطة، ولكن اللافت للنظر في صور الثنائي أن بريانكا ظهرت بمكياج خفيف للغاية أظهر تغييرًا في ملامح وجهها المعتادة، كما ظهر في الصور جليًا ترهلات وخطوط رقبتها البارزة.

وشاركت بريانكا متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والذين يزيد عددهم عن 58 مليون متابع صورة من النزهة التي جمعتها بزوجها، وأرفقت المنشور برسالة رومانسية قائلة: “تحين الذكرى الثانية على حب حياتي، أنت دومًا بجانبي، أنت قوتي، أنت نقطة ضعفي، كل كياني، أنا أحبك”.

img

ومن جانبه أيضًا شارك نيك صورة من حفل زفافهما عبر صفحته على إنستغرام، وأرفقها بمنشور رقيق قائلًا: “لقد مضى عامان على الزواج من أكثر امرأة جمالًا وتأثيرًا، ذكرى زواج سعيدة بريانكا، أنا أحبك”.

img

والجدير ذكره أن بريانكا ونيك تزوجا في قصر أوميد بهاوان في جودبور، وأقاما مراسم زفافهما مرتين حسب الطقوس الهندوسية والمسيحية، والتي استغرقت خمسة أيام، وارتدت بريانكا فستان زفافها من المصمم الشهير رالف لورين، وبلغ طول طرحة الفستان 23 مترًا.

وقامت والدة بريانكا بتسليم ابنتها لزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس، وذلك بسبب وفاة ووالد بريانكا في عام 2013، بعد صراع مع مرض السرطان. وتميزت حفلات الزفاف التي أقامها الزوجان بالفخامة؛ فقد بلغ طول كعكة الزفاف أكثر من 5 أمتار، وحصلت بريانكا على هدية من والدة زوجها، وهي عبارة عن أقراط باهظة الثمن، قُدر سعرها بأكثر من 79 ألف دولار.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: