Advertisement
فن وثقافة

بدور البراهيم تكشف مذهبها وجنسية والدتها.. وتؤكد: لا تهمني القصور

[ad_1]

كشفت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بعض المعلومات التي لم تكن واضحة لدى المتابعين حول مذهبها ودرجتها التعليمية بالإضافة إلى جنسية والدتها، حيث كثرت وتعدد الشائعات حولها.

وقالت مشهورة سناب شات بدور البراهيم إن هناك “هاشتاغات” كثيرة عنها تكون معلوماتها عبارة عن “إشاعات وطقطقة “.

وأكدت بدور خلال استضافتها ببرنامج طارق شو، أن من بين هذه الإشاعات ما قيل عنها بأن والدتها عراقية، وأوضحت بدورها: ” أمي بنت عم أبوي”.

وتابعت: ”كذلك قالوا إنني شيعية ، وأنا لست طائفية لكنني سنية ”.

ونفت مشهورة سناب شات وخبيرة التجميل بدور البراهيم، المعلومات التي تزعم أنها تخرجت من جامعة أكسفورد البريطانية في تخصص التجميل.

جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج “طارق شو” على قناة “روتانا خليجية”؛ حيث سألها مقدم البرنامج طارق الحربي، بقوله: “يقولون إنك خريجة أكسفورد؟”.

وأجابت بدور البراهيم على “الحربي” بالنفي، موضحة : “شهادتي ثانوية، وثقفت نفسي بالمعاهد، ومدرسة الحياة تعلم أكثر من الجامعات”.

وقالت البراهيم إن مواصفات فارس أحلامها: “أن يكون صادق ويخاف الله أما القصور والسيارات ما تهمني.”

كما ذكرت بدور خلافها مع ضحى الدخيل التي وعدت أن تتكفل بجميع مصاريف زوجها وتدفع لها مهر المليون ريال مع سيارة بشرط أن تقبل الزواج من “رعش”.

وأحدثت خب��رة التجميل السعودية ضجة على السوشيال ميديا مؤخرا بقيمة “المهر” في حالة أنها تزوجت مرة أخرى, حيث كانت اشترطت قبل زواجها الأول أن تحصل على مهر مليون ريال سعودي، وبالفعل نشرت صورة لعقد زواجها أكدت قيمة المهر الذي طلبته، لكنها طلبت في هذه المرة مهرًا أكبر بكثير.

حيث رفعت قيمة مهرها إلى مليوني ريال، وذلك بعد ثلاث تجارب زواج فاشلة.

وكانت بدور البراهيم قد أعلنت عقد قرانها على رجل سعودي لم تكشف عن هويته، وفاجأت المتابعين آنذاك بصورة من عقد الزواج، والذي كشف أن مهرها مليون ريال سعودي.

كما وأعلنت بدور البراهيم، انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط وعادت إلى السوشيال ميديا مُعبرة عن شوقها لجمهورها الذي حُرمت منه بسبب زواجها، وشروط زوجها “الغيور”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button