فن وثقافة

بدور البراهيم تتخلى عن الحجاب وتظهر بقصة شعر قصيرة مع شقيقها (صور)

[ad_1]

حصدت جلسة تصوير خضعت لها خبيرة التجميل السعودية وناشطة مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم اهتمام المتابعين بشكل كبير.

وفاجأت البراهيم متابعيها بإطلالة لافتة وغير معتاد لها الظهور بها، حيث تخلت عن الحجاب، وظهرت بقصة شعر قصيرة، قال البعض إنها قبعة وليست شعرها، معتمدة على ماكياج ترابي ناعم.

وشارك البدور في جلسة التصوير شقيقها سعد، وارتدت جاكيتا باللون الأسود وهو نفس ما ظهر به أخوها سعد.

img

وقارن الكثيرون بينهما، وفيما رأى بعضهم أن شقيقها أكثر منها جمالاً، أشار آخرون إلى العكس، لكن أكثر ما أحدث ضجة هو ظهور بدور من دون غطاء الرأس، حيث تبين أنها وضعت شعراً مستعاراً، وانقسم المغردون بين من اعتبروا أنها أكثر جمالاً من دون الحجاب ومن دعوها إلى وضعه بالطريقة الصحيحة.

لكن موجة النقد لها زادت بشكل كبير بسبب ظهورها بدون حجاب في جلسة تصوير ثانية، إذ ظهرت بفستان ضيق باللون الأحمر مع شعر ناعم منسدل على وجهها بطريقة بسيطة، إلا أن أغلب التعليقات جاءت حول موقفها من الحجاب، وعما إذا تخلت عنه بشكل رسمي أم ستعود له مرة أخرى .

وازدادت حدة الانتقادات بشكل كبير بعد ظهورها بقميص أصفر وشعرها الكامل عبر حسابها في سناب شات، إلا أن هذا الجدل دفع بدور البراهيم للرد بشكل حاسم، حيث أكدت أن عدم ارتداء الحجاب حرية شخصية لكن هذه الفكرة لا تتناسب مع أفكارها ومبادئها حيث قالت: “هذه حرية شخصية لكن هذا لا يمثل مبادئي وأخلاقي وتربيتي، رغم أني أشوف نفسي احلي لما أخرج شعري”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الصور، وجاء في التعليقات:”سبحان الله مهما كان الشخص جميل الا ان الاسلوب هو يلي يطغى في النهاية، اسلوبك هو يلي يحدد جمالك مو وجهك”.

وقالت متابعة أخرى:”حركاتهم لابسة باروكة كحجاب عشان محد يقول ليه تطلعين شعرك”.

وعلقت إحدى المتابعات:”وين الحجاب الي ازعجت هند القحطاني فيه بس هذي نهاية الاستشراف”.

من جانب آخر كانت بدور البراهيم، قد وثقت مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، قبل أيام ردت من خلاله على تعليق لإحدى متابعاتها التي أبدت اندهاشها من دخولها في طريق الشهرة، وهي غير راضية عن ذلك الطريق.

واستشهدت المتابعة في تعليقها، أن بدور البراهيم، مستعدة للاستغناء عن طريق الشهرة حال تزوجت واشترط عليها زوجها الاعتزال، فإنها ستلبي طلبه، وهو ما جعل خبيرة التجميل السعودية تعترف بأنها غير راضية بالفعل عن شهرتها ودخولها هذا المجال .

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: