فن وثقافة

ببغاء الدكتورة خلود يحاول نقر وجهها.. وتلجأ لهذه الحيلة لإسكاته (فيديو)

[ad_1]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وهي تضع المكياج أمام المرآة، وظهر على أحد كتفيها طائر “ببغاء” كان يحاول نقر حاجبها أثناء وضعها المكياج.

وحاول الببغاء المشاركة في وضعها المكياج إذْ أراد أن يمسك “الفرشاة” بدلًا منها محاولًا أن يلهو معها، إلا أنها رفضت أن يشاركها، وحاولت الدكتورة خلود إسكاته بحيلة لجأت إليها من خلال إعطائه “فرشاة” أخرى كي يبتعد عنها.

واستطاع “الببغاء” الإمساك بالفرشاة بفمه وقام باللهو مع نفسه، بينما واصلت الدكتورة خلود وضعها المكياج، الأمر الذي جعل الجمهور يأخذ الأمر بطريقة كوميدية بأن الببغاء يريد أن يتعلم الميك آب كي يشارك في وضعه للدكتورة خلود.


ومؤخرًا فاجأت الفنانة الكويتية فرح الهادي متابعيها عبر السوشال ميديا، بنشر صورة وهي بصحبة مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، في حسابها الرسمي على تطبيق” سناب شات”، لتعلن بذلك إنهاء مسيرة من الخلافات بينهما للمرة الثانية.

وسبق وأن أعلن كلًا منهما الصلح منذ حوالي عامين بعد صراعات طويلة بينهما، ولكن كان من الواضح أن الصلح في المرة الأولى لم يأتي بثماره، خاصة أنهما ومنذ أعلنا خبر الصلح لم يحدث بينهما أي تواصل أو تبادل للتهنئة أو حتى أي تعليق.

ولكن هذه المرة قام كلا من الطرفين بنشر الصور التي تجمع بينهما عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق “سناب شات”، لكي يعلنان لجمهورها إتمام الصلح بينهما.

وتوقع عدد كبير من المتابعين لهما على “السوشال ميديا” بأن سبب اختيار هذا التوقيت للصلح بينهما هي قضية “غسيل الأموال” التي يتم التحقيق فيها، مشيرين إلى أنهما سارا على نفس نهج الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل والإعلامية حليمة بولند.

وبدأت الخلافات الحادة بين فرح الهادي والفاشينيستا خلود بعد تعرض الأولى للإجهاض وعدم إتمام حملها الأول من الفنان عقيل الرئيسي؛ ما دفع البعض ومنهم الإعلامية مي العيدان لاتهام خلود بأنها سبب ما حدث لفرح بسبب المناوشات التي كانت دائرة بينهما وقتها على السوشال ميديا حول كم الإعلانات التي يحصل عليها كل منهما على صفحاتهما والمنافسة الشديدة بينهما لاجتذاب مزيد من المعلنين.

وتسبب ظهور الفنانة الكويتية فرح الهادي ومواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود بالفستان نفسه في وقت واحد مؤخرا باشتعال السوشال میدیا، إذ اعتبر البعض أن الأمر مدبر من أحدهما على الأرجح لإحراج الأخرى واجتذاب الأضواء منها وليس أمرا عفوية يحدث كثيرا بين النجمات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى