Advertisement
فن وثقافة

باميلا الكيك تكشف تفاصيل إصابتها.. وتضطر للاعتذار عن “عروس بيروت”

[ad_1]

قالت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، إن اختلال توازن بسيط أدى إلى تعرضها لإصابة ستمنعها من السير لمدة تصل إلى شهر ونصف.

وكشفت الكيك بأنها تعاني من كسور في قدمها اليسرى، حيث تم اللجوء إلى وضع أسياخ حديدية وحوالي 21 “برغيًا”، كما تعاني من رضوض في القدم اليمنى سرعان وتزول تدريجيًا.

وتابعت: “لم اتوقع أبدا أن يكون فقدان التوازن سيجعلني أقع على قدمي ويحصل ما لم يكن في الحسبان، بخاصة أنني لم انتعل حذاء عالي الكعب بل كنت أقف إلى جانب أصدقائي وما إن بادرت إلى الإبتعاد قليلا عنهم حتى وقعت الحادثة”.

وحول ما إذا ��ان تعمدها إلى نشر صور الأشعة الخاصة، بهدف إثبات صدق إصابتها، أكدت أنها قامت بهذه الخطوة عن قناعة، كونها صادقة ومتصالحة مع نفسها ومبادىء حياتها اليومية.

كما أوضحت باميلا الكيك، أنه لحظة وقوع الحادث، شكرت الله بأن الإصابة لم تكن جهة الرأس أو عند منطقة الحوض أو الكاحل، فاقتصر الأمر على شهر ونصف ليس أكثر، وستستغل هذه المدة في الكتابة ومشاهدة نيتفلكس.

وأضافت:”عم آخد الأمر كخبرة لشخصي، إذ من المهم جدا أن يشعر الممثل ما يعانيه الإنسان الذي يمر في هذا الوضع”.

ولفتت باميلا الكيك إلى أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتبرون أنها “منصابة بالعين”، ولكنها أكدت أنها امرأة مؤمنة فلا يصيبها إلا ما كتب الله لها، كاشفة بأنها تلجأ في بعض الأحيان إلى وضع الخزرة الزرقاء في أقراطها الخاصة كنوع من الزينة.

وكشفت عن الحماس الذي كانت تشعر به للمشاركة في مسلسل “عروس بيروت”، إذ كان من المقرر أن تنضم يوم الأحد إلى فريق العمل، إلا أنها اعتبرت أنه الدور يبدو وأنه لم يكن من نصيبها بخاصة أنها اضطرت إلى الاعتذار عنه بسبب إصابتها.

الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي أجراها “فوشيا” مع الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، حيث تحدثت عن مختلف الأمور المتعلقة بإصابتها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button