الرئيسية / فن وثقافة

بالصورة.. هكذا دعم محمد الترك زوجته دنيا بطمة في أزمتها

بالصورة.. هكذا دعم محمد الترك زوجته دنيا بطمة في أزمتها - ميديا 7 - Media7

نشر البحريني محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة، أمس عبر حسابه على الانستغرام صورة لهذه الأخيرة وأرفقها بتدوينة مؤثرة ليعبر من خلالها عن دعمه لزوجته في هذه الأوقات العصيبة التي تمر منها إثر اعتقال شقيقتها ابتسام.

وقال الترك في تدوينته: “ملكتي الجميلة لا تهتمي.. مملكتي الغالية لا تكترثي.. ملكتي الحنونة لا تقلقي، الله معنا ورضى الوالدين معنا ومحبة الأهل والأصدقاء والناس معنا”.

وتابع:” فالجبل يبقى شامخا في وجه العواصف والقمة تبقى لأصحاب القمة وعزة النفس من قوم الإكرام ولي الكرم له طبع لا يمكن يظام وانتي لم تخطي بحق ناسك ولا في يوم وطيتي راسك مهما جتك من خطايا الناس والتجريح فلا يهزك شي فانتي الجبل وانا حصنك المنيع”.

يذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش قرر، صباح الجمعة 13 مارس المنصرم، متابعة ابتسام بطمة، شقيقة المغنية دنيا بطمة، في حالة اعتقال في ملف حسابات “حمزة مون بيبي” المثيرة للجدل، وإيداعها سجن لوداية في انتظار أولى جلسات محاكمتها.

زمنذ ذلك الحين، أصبحت دنيا تكتفي بنشر أدعية وأقوال عبر حسابها على الانتغرام لتعبر عن دعمها لأختها في هذه المحنة.

Voir cette publication sur Instagram

ملكتي الجميلة لا تهتمي .. مملكتي الغاليه لا تكترثي .. ملكتي الحنونة لا تقلقي ، الله معنا ورضى الوالدين معنا ومحبة الأهل والأصدقاء والناس معنا , فلجبل يبقى شامخ في يوجه العواصف والقمه تبقى لأصحاب القمه وعزة النفس من قوم الإكرام ولي الكرم له طبع لا يمكن يظام وانتي لم تخطي بحق ناسك ولا في يوم وطيتي راسك مهما جتك من خطايا الناس والتجريح فلا يهزك شي فانتي الجبل وانا حصنك المنيع . @dunia_batma ❤️

Une publication partagée par ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) le

  • تم نسخ الرابط

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.