فن وثقافة

باطما تشعل أنستغرام…هل خضعت لتجميل جديد؟

استعرضت الفنانة دنيا بطمة فستانها الذي أطلت به في حفل زفاف أحيته في الكويت، فانهالت التعليقات التي تتغزل بأناقته وأخرى تعلق على مكياجها الذي غير ملامحها.

دنيا بطمة نشرت عدة فيديوهات وهي تستعرض إطلالتها الأخيرة في حفل زفاف، فأطلت بفستان منفوش متعدد الطبقات من بعد الخصر، بينما جاء مطرزاً بالفضي اللامع من أعلى.

تفاعل متابعو دنيا بطمة بقوة مع إطلالتها، حيث تغزلوا في أناقتها وتنوع ستايلها في السهرات، بينما جاءت تعليقات أخرى تؤكد أن مكياجها الثقيل غير ملامحها بشكل جذري، فبدا شكلها مختلف تماماً عن وجهها الطبيعي.

لم يخل الأمر من طرح البعض سؤال على دنيا بطمة يخص ذقنها، الذي بدا نحيفاً للغاية في أحدث ظهور لها، ليسألها البعض هل خضعت لعملية تجميل به حديثاً ليبدو حاداً وبارزاً هكذا؟

من جهة أخرى، حرصت دنيا بطمة على حذف خاصية التعليقات من صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، على هامش إحيائها أحد حفلات الزفاف، حتى تتجنب أي تعليقات سلبية قد تكتب لها.

ورغم حذف خاصية التعليقات، إلا أن مقطع رقصها في حفل زفاف أحيته مؤخراً، أشعل مواقع التواصل، خاص�� وأنها تألقت بفستان ذهبي أبرز رشاقة قوامها، كما أن ارتدائها لكعب عالِ لم يمنعها من الاندماج مع الموسيقى والرقص بحماس.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button