Advertisement
فن وثقافة

باسم ياخور يروي قصة نجـاته وكيف تغير مسار حياته: انكتبلي عمر جديد (فيديو)

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

روى الفنان السوري باسم ياخور تفاصيل حـ.ادث سير أليـ.م كاد أن يكون أحد ضحـ.اياه، وذلك بعد تداول عدد من الإشاعات مؤخرا حول تعرضه لحـ.ادث سير.

وفي حديثه عن تجاربه مع الحياة والمـ.وت والقدر خلال برنامج “علمتني الحياة”، افتتح باسم ياخور حديثه عن تلك الحـ.ادثة بالقول “انكتبلي عمر جديد”.

ولفت ياخور إلى أن أمراً بسيطاً لا يمكن اعتباره في تفاصيل الحياة اليومية كان سبباً في تغير نضرته تجاه الحياة والاهتمام بأصغر وأدق تفاصيلها.

وعن الحـ.ادثة، قال باسم ياخور أنه تعرف على أحد العمال خلال تصويره أحد المسلسلات وكان شخصاً لطيفاً إلا أنه ملح بطريقة غير مسبوقة.

وأضاف أن ذلك الشخص طلب منه أن يساعده ويقدم له المشورة في موضوع وأصر عليه حتى ركب إلى جانبه بدل السيارة التي كان يتجه ليستقلها.

ياخور قال أنه ركب إلى جانب ذلك الشخص رغم أنه كان منزعج من كثر إصراره ومتعب جداً، لافتاً إلى أن الموضوع الذي استشاره فيه كان عادياً جداً.

اقرأ أيضاً: سلافة معمار تعلن إصـابتها بكورونا وتتحدث عن الأيام الصعبة التي مرت بها (فيديو)

وقال أنه بعد وصوله المنزل تلقى اتصالاً من نفس الشخص أخبره بأن السيارة التي كان من المفترض أن يكون فيها تعرضت لحـ.ادث مع قطار وتوّفـ.ي جميع من فيها.

الفنان السوري قال أن تلك الحـ.ادثة علمته تقدير أبسط الأشياء والاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء، حتى بات يرى الأمور ويستمتع بها أكثر.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button