Advertisement
فن وثقافة

باسل خياط يستذكر والده الراحل بصورة مؤثرة.. والنجوم يعلقون

[ad_1]

شارك الممثل السوري باسل خياط متابعيه بصورة تجمعه مع والده الراحل، ظهر فيها بشكل مؤثر من الأرشيف وهو يحتضن والده.

ووثقت الصورة والد الفنان وهو يعانق ابنه وبين أحضانه في جو مليء بمشاعر الأبوة والحنان.

وأعرب خياط عن اشتياقه الشديد لأبيه، حيث علق على الصورة التي نشرها بالقول: “هيك أبو باسل بيحب متل هالصورة اشتقتلك بابا، الفاتحة والدعاء لروحك الطيبة”.

وقد ساند الفنان السوري عدد كبير من زملائه كان أبرزهم الفنان طلال مارديني الذي علق بالقول: “الله يرحمو ويسامحو والبركة فيك”، فيما كتبت سوسن أرشيد: “الله يرحمو ويطول بعمرك وعمر حبابك”، وكتب مكسيم خليل: “الله يرحمه يا بيسو و يخليلك أحبابك”، كما واساه كل من شكران مرتجى وإسماعيل تمر وريم نصر وغيرهم كثر.

وكان قد توفي والد الفنان باسل خياط منذ قرابة خمسة أشهر، وطلب حينها من جمهوره الدعاء لوالده وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، ظهر فيه وهو يبكي ويطالب متابعيه بالدعاء لوالده، قائلاً: “للأسف فجعت بوفاة الوالد بشكل مفاجئ، وبسبب الظروف الراهنة ما قدرنا نعمل عزاء، بطلب من كل المحبين واللي مر فيهم سمير الخياط يترحم عليه، سامحوني إن أنا طلعت بهادا الفيديو، ولكن الله أعلم ما في القلوب”.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، يشارك باسل خياط في مسلسل “ظل” بجانب عدد من النجوم من بينهم غسان مسعود وهيا مرعشلي، وهو من تأليف زهير رامي الملا، وإخراج محمد الخياري، كما شارك في مسلسل “عالم كامل” وهو من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج السدير مسعود ابن الفنان العالمي غسان مسعود، والعملان من المقرر أن يتم عرضهما في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وكان آخر أعمال خياط الفنية، المسلسل العربي المشترك “عهد الدم”، وهو النسخة العربية من المسلسل الصربي “بيسا” من إنتاج منصة “شاهد” وسيناريو وحوار الكاتب السوري إياد أبو الشامات وإخراج المصري كريم الشناوي، كما شارك أيضاً في مسلسل “النحات” الذي يندرج ضمن أعما�� الإثارة والتشويق، وهو من تأليف الكاتبة السورية بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري. وشارك في بطولته كل من أمل بوشوشة، وندى أبو فرحات وغيرهم كُثر.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى