Advertisement
فن وثقافة

النجوم الأكثر وسامة في كوريا الجنوبية.. أحدهم لا يستغني عن أحمر الشفاه

[ad_1]

شهرة واسعة يحظى بها نجوم الدراما الكورية لامتلاكهم أهم مؤهلين للنجومية (الموهبة والوسامة)، هاتان الملكتان مكنتهم من سرقة قلوب الفتيات على المستوى المحلي الكوري والإقليمي العربي وحتى العالمي.

ويعد الممثل سيو آن جوك أحد أكثر نجوم كوريا وسامة، وحقق شهرة كبيرة من خلال أدوار متنوعة ظهر فيها كطلاب أو كفارس في عصر جوسون أو حتى كقاتل من أشهر أعماله أجبيني 1997.

نجد في القائمة أيضاً النجم “لي مين هو” أحد أشهر نجوم كوريا، والذي حقق نجاحا كبيرا، كما ساعد في نقل الدراما الكورية إلى مستوى عالمي من خلال عدد من المسلسلات أبرزها الورثة وأسطورة البحر الأزرق بجانب صياد المدينة.

ومن أكثر نجوم كوريا وسامة بطل مسلسل “عالمان” لي جونغ سوك، وكان قد بدأ مسيرته الفنية كعارض أزياء وهو في عمر 15 عاما ليتجه بعدها للعمل في مجال التمثيل ويشارك في مسلسلات ناجحة مثل “بينوكيو” و”عندما كنت نائماً”.

في حين نال المركز الأول كأكثر نجوم كوريا وسامة بطل الأساطير النجم “إي جن غي” الذي حقق شهرة كبيرة من خلال عدد من المسلسلات أبرزها عشاق القمر، عقول إجرامية والمحامي المتمرد.

وما بين عالم المسلسلات ترك النجوم الكوريون بصمتهم التي جعلت شهرتهم تتخطى حدود دولتهم ليصبحوا من مشاهير العالم بفضل وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد تم مؤخراً اختيار النجم الشهير تشوي شيوون عضو فريق سوبر جونيور الغنائي ليكون الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسيف العالمية في منطقة جنوب شرق آسيا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button