Advertisement
فن وثقافة

الموت يفجع رنا رئيس بوفاة والدها بعد تشييع جثمان جدها بساعات

[ad_1]

تعرضت الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس لصدمتين خلال ساعات قليلة، وذلك بوفاة والدها عماد رئيس، الذي رحل السبت بعد وفاة جدها محمد حسن دسوقي والد والدتها ظهر الجمعة، والذي شيع جثمانه اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري من مدينة 6 أكتوبر، ونشرت عبر خاصية “الستوري” صورة من أمام قبر جدها طالبة الدعاء من الجمهور له.

ولم تمر ساعات على حزنها من تشييع جثمان جدها، لتعلن رحيل والدها أيضًا عماد رئيس، وهو ما أعلنته عبر خاصة “الستوري” على حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، قائلة: “أبويا وحتة مني عماد رئيس في ذمة الله”.

على الجانب الآخر، تشارك رنا رئيس في مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وتجسد رنا دور ابنة بطل العمل وتتعرض لمواقف بينها وبين نور اللبنانية التي تشارك في البطولة النسائية أمام ياسر جلال، بعدما تقع في حبه وتتوالى الأحداث بينهما في إطار درامي اجتماعي.

img

وتشارك رنا رئيس أيضا في مسلسل “نجيب زاهي ذركش” للنجم الكبير يحيي الفخراني، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، إخرا�� شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

الفنانة رنا رئيس من الوجوه الشابة التي ظهرت في الفترة الأخيرة على الساحة الفنية واستطاعت في فترة قصيرة أن تثبت نفسها وموهبتها من خلال أعمالها الفنية التي قدمتها وأصبح لها جمهور كبير ومتابعون وأشاد بموهبتها الكثير من النقاد.

عام 2017 كان أول ظهور للفنانة رنا رئيس على الشاشات وبداية معرفة الجمهور بها وشاركت خلال هذا العام في أكثر من عمل مميز مثل مسلسل نصيبي وقسمتك ج 2، و مسلسل وضع أمني بطولة الفنان عمرو سعد وريهام حجاج وأيضا شاركت النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق في مسلسل أرض جو.

عام 2018 شاركت في مسلسل كلبش ج 2 مع أمير كرارة وجسدت فيه دور الفتاة ريكا ويعتبر هذا المسلسل هو سبب انطلاقتها وشهرتها في التمثيل، ظهرت أيضا في نفس العام بمسلسل الدولي بطولة الفنان باسم سمرة والفنانة رانيا يوسف.

عام 2019 قدمت الفنانة رنا رئيس أكثر من عمل درامي مثل مسلسل “شبر مية” بدور نور ابنة الفنانة نجلاء بدر بالمسلسل، كما شاركت في مسلسل “بركة” بشخصية مودة شقيقة الفنان عمرو سعد بالمسلسل وشارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة هالة صدقي – رياض الخولي – محمد لطفي – كمال أبو رية – هنادى مهنى وغيرهم.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى