فن وثقافة

المغنية “سيا” تدعم جوني ديب وتهاجم آمبر هيرد وإيلون ماسك

[ad_1]

تلقى النجم العالمي جوني ديب، دعمًا من المغنية الأسترالية سيا، وسط معركته الشهيرة ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

وعبرت سيا البالغة من العمر 44 عامًا، عن دعمها لديب على “تويتر” وانتقدت أيضًا، آمبر هيرد، وصديقها السابق إيلون ماسك، مما ألقى بعض الجدية على علاقتهما.

وبدأت سيا تغريدتها التي حصلت 1.7 ألف إعجاب: “فقط أظهر دعمي العام لجوني ديب، ومن الواضح أنه الضحية بعد سماع تلك الأشرطة”.

وتشير المغنية الأسترالية على الأرجح، إلى الأشرطة التي تم سماعها في المحكمة في فبراير الماضي، والتي تعود لعام 2015، واعترفت فيها هيرد بضرب ديب.

كما كتبت تغريدة أخرى إلى صديق هيرد السابق، إيلون ماسك، الذي واعدته لمدة عام تقريبًا، قبل انفصالهما في عام 2018: “ألم تعطها السبعة ملايين التي تبرعت بها، لماذا تحميها؟ لن تحصل أبدًا على المساعدة التي تحتاجها إذا التزمنا جميعًا الصمت!”.

وأشارت سيا بهذه التغريدة إلى مبلغ 7 ملايين دولار، الذي تلقته هيرد، كتسوية طلاق من ديب، وأعلنت التبرع به على الفور إلى الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية (ACLU) ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.

ويبدو أن سيا، تلمح إلى أن ماسك قدم لهيرد مبلغ 7 ملايين دولار، بعد أن تبرعت بأموال التسوية.

كان قد التقى ديب وهيرد لأول مرة، خلال تصوير فيلم The Rum Thompson في عام 2009، وبدأ المواعدة في عام 2012، بعد انفصال ديب عن زوجته فانيسا باراديس.

img

وتزوج ديب وهيرد في حفل خاص في منزلهما في لوس أنجلوس في عام 2015، ثم تقدمت هيرد بطلب للطلاق في عام 2016، وقدمت أمرًا تقييديًا ضد ديب.

ودخل الزوجان السابقان في معركة قانونية مثيرة للجدل، ورفع ديب دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار، ضد هيرد.

كان قد أشارت التقارير، إلى قيام الملياردير الكندي إيلون ماسك، بإقامة علاقة جنسية ثلاثية مع آمبر هيرد وكارا ديليفين أثناء زواج آمبر من النجم جونى ديب، وهو الأمر الذي نفاه ماسك، قائلًا إنه صديق لكارا، وإن صداقتهما لم تتحول أبدًا لذلك الشكل.

وظهرت مجموعة من الصور لهيرد، وهي تعانق إيلون ماسك في المصعد الخاص لشقة جوني ديب، واتهم ديب زوجته السابقة، ببدء علاقة عاطفية مع ماسك، بعد زواجهما بشهر واحد فقط، في عام 2015.

وقال ديب، إن مؤسس تسلا كان يزور هيرد ليلًا في ساعات متأخرة في بيت الزوجية، بينما كان جوني ديب خارج البلاد.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button