Advertisement
فن وثقافة

الكشف عن فيديو نادر للأميرة ديانا.. والأمير ويليام يضع المكياج لها

[ad_1]

ظهر فيديو لطيف ونادر يعود تاريخه لـ 35 عاماً سابقة، يجمع بين الأميرة الراحلة ديانا وبين ابنها الأكبر الأمير ويليام، وحينها كان يبلغ الأمير ويليام من العمر ثلاث سنوات وكان يحاول وضع المكياج لوالدته أثناء جلسة تصوير عائلية.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع الفيديو الذي جرى تداوله مؤخرًا بشكل كبير على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر فيه الأمير الصغير ويليام وهو ممسك بقطعة دائرية مليئة ببودرة الوجه ويحاول وضع المكياج لوالدته بشكل ظريف.

وأفادت الصحيفة أنه جرى تصوير هذا الفيديو في عام 1985 أثناء جلسة تصوير عائلية لطيفة قام بها المصور تيم جراهام جمعت بين أميرة القلوب الراحلة وبين نجليها الأمير ويليام الذي كان يبلغ حينها ثلاثة سنوات والأمير هاري الذي كان يبلغ من العمر عامًا واحدًا في قصر كينغستون.

وحصد الفيديو على الكثير من الإعجاب والمشاركات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أجمعوا على أن الفيديو لطيف ومبهج.

وذكرت الصحيفة أن الأميرة ديانا ظهرت كعادتها وهي بكامل أناقتها بجانب طفليها الأمير هاري والأمير ويليام بجانب البيانو وقد نُشر فيديو في وقت سابق من نفس جلسة التصوير يظهر فيه الأميران وهما يعزفان بحماس وسعادة.

ووفقًا للصحيفة خلال جلسة التصوير كان الأمير تشارلز والأميرة ديانا يشجعان الأمير ويليام على تقبيل شقيقه الأصغر الأمير هاري وفي البداية كان ويليام مترددًا ولكن سرعان ما زال هذا التردد ووضع قبلة على رأس الأمير هاري.

وكان الأمير تشارلز يلعب مع أطفاله لعبة “بيكابو” الشهيرة من أجل حث الأميرين الصغيرين على النظر للكاميرا في الاتجاه الصحيح وخلال هذه الجلسة زحف الأمير هاري واقترب من المصور ليرى عن قرب ماذا يفعل وحينها طلبت الأميرة ديانا من الأمير تشارلز أن يذهب ويحضره.

img

رحلت الأميرة ديانا الملقبة بـ “أميرة القلوب”، عن عالمنا في الـ30 من شهر أغسطس لعام 1997 في حادث سير أحزن الملايين حول العالم على فراقها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button