Advertisement
فن وثقافة

الكشف عن صور زوجة عادل كرم الثالثة.. تونسية وتعمل خبيرة تجميل

[ad_1]

حل الإعلامي والفنان اللبناني عادل كرم ضيفًا على برنامج “ع غير كوكب” من تقديم الإعلامي بيار رباط، وخلال الحلقة عرض رباط صورة شربل ابن كرم من زوجته ريتا حنا، للحديث عن الأخبار التي انتشرت قبل فترة عن إهمال كرم لابنه وعدم رؤيته والاهتمام به.

ونفى كرم جميع تلك الأخبار، مؤكدًا أن “ابنه حبيبه” على حد قوله، وأنه يعيش مع والدته واصفًا إياها بـ”أحلى أم” في العالم، وقال إنه يتواصل مع ابنه بشكل يومي.

وأضاف كرم أن عددا من المواقع الإلكترونية أرادت الاصطياد بالماء العكر، وروجت لموضوع العلاقة المتوترة بين كرم وابنه، وأنه لا يعلم ما الأسباب التي تدفع هذه المواقع للخوض بمثل هذه التفاصيل.

وتطرق كرم خلال الحلقة للحديث عن حياته الشخصية، وقال إنه حاليا ينتظر مولودته الأولى من زوجته الثالثة التي تحمل الجنسية التونسية.

وأضاف عادل أنه سيستقبل ابنته بعد 4 أشهر تقريبًا، وأنه ينوي أن يطلق عليها اسم كيم، لتصبح “كيم كرم” وذلك كما كان والده يتمنى، إذ قال إن والده حلم طوال حياته بأن ينجب ابنة ويطلق عليها اسم كيم، إلا أنه أنجب ذكورا فقط لذلك قرر الإعلامي اللبناني تحقيق حلم والده.

وكشف كرم أنه عندما علم بأن جنس طفله الجديد أنثى فأول ما خطر بباله الفنان اللبناني ملحم زين وأغنية “نامي ع الهدا” لتفاجئ إدارة البرنامج كرم باتصال من زين الذي أهداه الأغنية.

وأثارت المقابلة فضول عدد كبير من محبي الإعلامي اللبناني الذين رغبوا بمعرفة هوية زوجته الثالثة، لتقوم إحدى الصفحات بنشر صور لها بحسب هذه الصفحة التي نشرت أن اسم زوجته بالكامل هو “فريدة بلطيف” وتعمل كخبيرة تجميل متخصصة في الحواجب بإحدى المراكز في دبي، وتداول الجمهور صور زوجة كرم متغزلين بجمالها اللافت، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة.

img

وبعد الاطلاع على حساب فريدة، تبين أن عادل قد سجل إعجاباته على معظم صورها، الأمر الذي قد يؤكد أنها بالفعل زوجته. 

img

وعلى صعيد آخر تواجد الفنان اللبناني مؤخرًا في الموسم الرابع من مسلسل “الهيبة” الذي حمل اسم الرد بشخصية نمر والذي انتهى عرضه منذ مدة قريبة، كما أعلن مؤخرًا عن مسلسل جديد من المقرر أن يشارك فيه إلى جانب مواطنته الفنانة سيرين عبدالنور.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى