Advertisement
فن وثقافة

القبض على هيا الشعيبي وإحالتها للنيابة العامة على خلفية الفيديو الخادش

[ad_1]

ألقت السلطات الكويتية القبض على الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وأحالتها للنيابة العامة للتحقيق معها بشأن مقطع فيديو “خادش” تم نشره عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”.

ونقل حساب “شبكة الكويت” عبر تطبيق “سناب شات” أن المباحث الجنائية ألقت القبض على هيا الشعيبي، بعد نشرها مقطعًا مخلًا بالآداب العامة في مواقع التواصل، وأحالتها للنيابة العامة.

وذكر متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنانة المقصودة هي هيا الشعيبي، مستندين على مقطع فيديو ظهرت فيه قبل ساعات، وتبرأت فيه من مقطع فيديو يحمل إيحاءات جنسية، ويُعد مخلًا بالآداب العامة تم نشره عبر حسابها في “سناب شات”، مؤكدة أنه تم تهكير حسابها.

وسبق مقطع هيا الشعيبي، الذي تبرأت فيه من الفيديو المسيء، طلبًا من جمهورها عبر خاصية الاستوري في “إنستغرام” بمساعدتها في استعادة حسابها.

وبعدها ظهرت في مقطع فيديو، أكدت فيه استعادتها للحساب، واتهمت البعض بالتربص بها وتهكير حسابها ونشر أشياء خاطئة، معقبة: “وصلت المواصيل يهكرون حسابي وينزلون أشياء غلط..” وعلقت وهي تضحك: “وش تبون؟”.

وكان قد أظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، إيحاءات جنسية لرجل وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا قاسيًا على هيا الشعيبي، عززه فرصة تعرضها للهجوم قبل أيام من السعوديين، انتهى بالحديث عن منعها من المشاركة في الدراما السعودية مستقبلًا وعبر شاشاتها، وسط تأكيدات بأن سلاح المنع لو لم يتم تنفيذه، سيتم اتخاذ سلاح مقاطعة أعمالها الفنية بديلًا.

وإزاء ذلك الهجوم، كتبت هيا الشعيبي في خاصية الستوري عبر حسابها في موقع “إنستغرام” قائلة: “مستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هى سواه ناس تحبك وناس تكرهك.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح اتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني”.

وعن حسابها في “سناب شات” الذي تم تهكيره، علقت قائلة: “مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخره.. الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل بإذن الله”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button