فن وثقافة

الفنانة حورية فرغلي تعود لمصر قادمة من أمريكا

قالت وسائل إعلام مصرية إن الفنانة حورية فرغلي وصلت إلى القاهرة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد إجراء 4 عمليات في أنفها، وذلك بعد إضطرارها إجراء العمليات الأربع في أنفها في أحد المستشفيات بولاية شيكاغو بأمريكا.

وأقامت حورية فرغلي بالمستشفى الأمريكي ما يقرب من شهرين، وذلك بعد تعرضها لتشوه كبير في الأنف جراء فشل عمليات سابقة فيه.

كانت الفنانة المصرية حورية فرغلي قالت في تصريحات تلفزيونية الأسابيع الماضية “عملت 3 عمليات وفاضلي عملية واحدة، وأنا الحمد لله زي الفل”. وكانت تعرضت لكثير من التنمر في الفترة الماضية بسبب مرضها.

بعد إجرائها أربع عمليات قامت الفنانة المصرية حورية فرغلي، مساء الخميس 29 أبريل 2021، بنشر صورة لها لطمأنة جمهورها ومحبيها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف، لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخراً بسبب خطأ طبي.

حورية فرغلي ظهرت في صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بفيسبوك، معلنة نجاح العملية، وكتبت: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”، إذ بدا أنفها كما كان قبل إجراء أي عمليات.

قبل أيام طمأنت الفنانة المصرية جمهورها على حالتها الصحية، قبل خضوعها للجراحة الرابعة والأخيرة لترميم وإعادة بناء عظام الأنف، مؤكدة أنها تتوقع العودة إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام على الأكثر، إذ قالت فرغلي، خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي: “أنا الحمد الله زي الفل، عملت 3 عمليات، وناقص عملية هعملها الأربعاء، والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر”.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: