فن وثقافة

العثور على جثة الممثلة الهندية أريا بانيرجي بوضعية مشبوهة

[ad_1]

فارقت الممثلة الهندية الشهيرة أريا بانيرجي الحياة في ظروف غامضة، بعد العثور على جثتها هامدة من قبل جانب السلطات وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وذكرت صحيفة “داينيك جاغران” الهندية، اليوم الأحد، إن الممثلة الشابة البالغة من العمر 33 عاما عثر عليها ميتة في شقتها، الكائنة في جنوب مدينة كولكاتا.

وأضافت الصحيفة: “تم العثور على جثتها في وضعية مشبوهة بجانب السرير وكانت ملطخة بالدماء”.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى المكان للكشف عن ملابسات الواقعة، فيما قام فريق من الطب الشرعي بجمع عينات من غرفتها للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية لوفاتها.

وأظهرت التحقيقات الأولية أنا آريا تعيش وحدها في الشقة بالطابق الثالث، وعادة ما تفضل البقاء بمفردها في المنزل دون الاختلاط بالآخرين وهو ما أكدته مدبرة منزلها.

وأوضحت أن أريا بانيرجي لم ترد على مدبرة البيت لديها حينما رنت على جرس المنزل ورقم هاتفها الشخصي، الأمر الذي أثار الريبة والشكوك لديها؛ ما دفعها لإبلاغ الشرطة.

ومثلت بانيرجي في العديد من أفلام بوليوود الشهيرة، مثل “ذا ديرتي بيكتشر” و”إل إس دي”، كما كانت تعمل عارضة أزياء في مومباي.

وقال متابعون إن هذه أزمة جديدة تضاف إلى سلسلة الأزمات التي يمر بها الوسط الفني في بوليوود، بعد وفاة الممثلة وعارضة الأزياء آريا بانيرجي في ظروف غامضة.

يذكر ان آريا بانيرجي هي ابنة العازف الموسيقي الراحل نيخيل بانيرجي، شاركت في العديد من الأفلام الهندية الشهيرة كفيلم: Dhoka و The Dirty Picture.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button