Advertisement
فن وثقافة

الطفل الثاني لميغان ماركل قد يكون الأخير.. فما السبب؟

[ad_1]

أفادت صحيفة بريطانية، الاثنين، أن الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني أكد في مقابلة صحفية لم تنشر على نطاق واسع قبل نحو عامين أنه لن ينجب أكثر من طفلين.

وأشارت صحيفة “ديلي اكسبرس” إلى أن المقابلة جمعت الأمير هاري وخبيرة الحيوانات الدكتور جين جودال في مجلة “فوغ” الأمريكية عام 2019 وأنها تركزت على البيئة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأمير هاري (36 عاما) أبلغ جودال ردا على سؤال بأنه يريد إنجاب طفلين كحد أقصى من أجل حماية كوكب الأرض.

وقال الأمير: “أعتقد، بشكل غريب، بسبب الأشخاص الذين قابلتهم والأماكن التي كنت محظوظًا بالذهاب إليها، فقد كان لدي دائمًا اتصال وحب للطبيعة.”

وقاطعته غودال في معرض حديثه عن الأطفال لتسأله عن ما إذا كان يعني أنه لن ينجب “الكثير” من الأطفال، فأجاب هاري: إنهما “اثنان، كحد أقصى.”

وأعلن المتحدث باسم هاري وزوجته ميغان ماركل الأحد في ذكرى “عيد الحب” أنها حامل بطفلها الثاني، لكنه لم يحدد التاريخ المتوقع للإنجاب.

وأوضحت الصحيفة أنها في المناسبة نفسها في الـ 14 من شباط (فبراير) عام 1984، نشرت قصة على الصفحة الأولى بعنوان “فرحة عيد الحب لتشارلز وديانا”، مضيفة أنه بعد نحو 7 أشهر من انتشار الخبر، أنجبت ديانا ابنها الثاني في مستشفى سانت ماري في لندن.

وقالت الصحيفة في تقرير آخر إن العائلة الملكية فوجئت بإعلان نبأ حمل ميغان، لكنها سعيدة جدا بذلك، في حين تساءلت صحف أخرى عما إذا كان حمل ميغان سيؤثر على خطط هاري العودة لبريطانيا للمشاركة في حفل تدشين تمثال والدته ديانا في لندن إلى جانب شقيقه الأكبر الأمير وليام وأعضاء العائلة الملكية الآخرين.

كما من المقرر أن يحضر هاري عيد ميلاد جدته الملكة إليزابيث الثانية التي ستبلغ من العمر 95 عاما في نيسان (أبريل) وعيد ميلاد المائة لجده الأمير فيليب في حزيران (يونيو).

ويقيم هاري وميغان وابنهما آرشي البالغ من العمر 21 شهرا في منزل فخم في مدينة “لوس أنجلوس” اشترياه بحوالي 14.6 مليون دولار بعد قرارهما العام الماضي تخليهما عن الحياة الملكية والرحيل للإقامة في الولايات المتحدة بشكل دائم.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى