Advertisement
فن وثقافة

السهلاوي يُغضب جمهوره برد “غير أخلاقي” على فتاة وصفته بـ”الرخو”

[ad_1]

فاجأ مهاجم نادي التعاون السعودي، محمد السهلاوي، متابعيه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، برد “غير لائق” على إحدى الفتيات، ما عرّضه لهجوم كبير من قبل المغردين الذين دعوه للابتعاد عن “السوشال ميديا” تجنباً للوقوع في الأخطاء.

وبدأت قصة السهلاوي والمغردة “جواهر بنت السيف” كما تطلق الفتاة على نفسها في تويتر، عندما أثار اللاعب الدولي السابق، الجدل بتصريح له عقب مباراة فريقه أمس أمام النصر في منافسات دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل، ليودع التعاون المسابقة الآسيوية.

وقال السهلاوي (33) سنة، عقب اللقاء “مبروك لحكم المباراة فقط، والهدف فيه مخالفة قبل تسجيله، وغياب تقنية الـ – VAR ا أثر على النتيجة، والنصر قادر على التأهل، لكن جهدنا أضاعه الحكم”، وهو ما أشغل غضب جماهير النصر لا سيما وأن (السهلاوي) كان أحد أبرز نجوم الفريق حتى وقت قريب.

عقب هذه التصريحات تصدر وسم #السهلاوي التريند السعودي ليلة أمس، وعبر رواد تويتر من جماهير النصر عن غضبهم، حيث كتبت “جواهر”، تغريدة انتقدت فيها تصريحات الهداف السابق للعالمي، ووصفته بـ”الرخو”، ووجهت الشكر لرئيس النادي السابق سعود بن محمد بن فهد آل سويلم كونه من أشرف على رحيل السهلاوي من الفريق.

وقالت جواهر “الرخو (يبغى الـ var) .. لا يكون حاسس انك انظلمت .. شكرا لـ سعود السويلم”، وأرفقت تغريدتها بوسم المباراة #النصر_التعاون والإشارة إلى اللاعب السهلاوي الذي فاجأ الجميع برد صادم على التغريدة، قال فيه: “واضح تحبين العنف اكثر”.

رد السهلاوي وصفه الكثيرون من محبيه ومتابعيه في موقع تويتر بـ”غير اللائق”، خاصة أنه يحمل دلالات غير أخلاقية”، ومن بين التعليقات؛ “سقوط مريع في الاخلاق”، “مستحيل السهلاوي يقول هالكلام، مهكر. السهلاوي قمة بالاخلاق .!”، “رد غير اخلاقي من نجم للاسف ان هالكلام يصدر منك”.

ووجه المدون السينمائي السعودي عزيز الزامل، نصيحة لمواطنه السهلاوي، بترك الهاتف من يده لا سيما وأنه في حالة عصبية وقد يخرج منه ما لا يحمد عقباه في هذه الحالة قائلاً له “محمد انت متنرفز اترك الجوال واستهدي بالله”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button