Advertisement
فن وثقافة

“السرب” يعيد تعاون منى زكي وأحمد السقا.. والبرومو يتخطى 5 ملاي��ن مشاهدة

[ad_1]

حظي برومو فيلم “السرب” على تفاعل جماهيري واسع، عبر مواقع التواصل، وذلك بعد ساعات من طرحه على الحسابات الخاصة بالشركة المنتجة للفيلم، حيث يُعيد النجمان أحمد السقا ومنى زكي للتعاون مجددًا بعد غياب دام 5 سنوات.

ويوثق الفيلم القصة الحقيقية بشأن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية المصرية في ليبيا ضد “داعش” عقب واقعة اغتيال 21 من الأقباط المصريين.

ولأن البرومو كشف عن وجود أبطال عدة يتصدرون مشاهده بينهم أحمد السقا وشريف منير ومحمود عبدالمغني وآسر ياسين ودياب وغيرهم من الفنانين، استعاد الجمهور ذكريات فيلم “الممر” الذي قام ببطولته مسبقًا الفنان المصري أحمد عز، وسط تساؤلات عن موعد طرح الفيلم وطبيعة الأدوار التي يؤديها الفنانون.

وتطرق البعض إلى الحديث عن الإعجاب بسلسلة الأعمال الفنية الوطنية التي توثق جانبا من الأحداث التاريخية التي شهدتها مصر خلال السنوات الأخيرة وبطولات رجال القوات المسلحة فيها، والتي من بينها فيلم “الممر” ومسلسل “الاختيار”.

وتبنى مؤلف الفيلم السيناريست عمر عبدالحليم، شعارًا للفيلم نشره عبر “فيسبوك” قال فيه: “لا تفكر – في أن تروي أي أرض بدماء مصرية لأننا سنحصد ثمار حقهم بلا تردد وسنزرع محصول الثأر بلا توقف.. #فيلم_السرب ?? قريبًا تأليف عمر عبد الحليم إخراج أحمد نادر جلال”.

وبسبب كمْ التفاعل الكبير عقب طرح البرومو، استطاع أن يحصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة، عبر حساب الشركة المنتجة في “فيسبوك”، إضافة إلى مشاهدة أكثر بعد تداوله وبين الصفحات والحسابات وقناة الشركة في منصة “يوتيوب”.

وتبين أن النجمة منى زكي تعاقدت على المسلسل وكذلك الفنان السوري قصي خولي، بالرغم من عدم ظهورهما في البرومو الترويجي، لكن الشركة لا تزال تعد المفاجآت بشأن هذا الفيلم الذي سيرى النور قريبًا، حيث تقرر تصويره وطرحه في السينمات بأسرع وقت ممكن.

ومما جاء في المنشورات التي تداولها الجمهور قول أحدهم: “#السرب الفيلم اللي هيكسر الدنيا”، وأضاف آخر: “مبروك عمر عبد الحليم أخويا الصغير المبدع مؤلف أضخم فيلم سينمائي أنا عارف تعبت قد إيه علشان تكون راضي على المسؤولية الكبيرة والتاريخية واهتمامك بتفاصيل فنية غير عادية.. ومبروك للمخرج الشيك الموهوب أحمد نادر.. وأكيد نجم النجوم ونجم المهام الصعبة”.

وقال مغرد: “فيلم السرب 2021 هيحكي عن الليلة السوداء اللي تألمت فيها مصر على 21 شهيد تم ذبحهم على يد الإرهابيين في ليبيا.. توثيق سينمائي ضخم هيقدم بطولات نسور القوات المسلحة المصرية.. خطوة كبيرة جدا تقوم بها أجهزة الدولة في نشر الوعي”.

فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، آسر ياسين، قصي خولي، ومحمود عبد المغني، وكريم فهمي، ودياب، وأحمد حاتم، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف.

ولم يتعاون أحمد السقا ومنى زكي، منذ 5 سنوات وتحديدا بعد فيلم “من 30 سنة”، الذي عرض في 2016، بينما تم الإعلان عن فيلم سيجمعهما بعنوان “العنكبوت” لكنه لم يرَ النور حتى الآن ولم يتم الإعلان عن انتهاء تصوير مشاهده بعد.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى