فن وثقافة

السجن عامان وغرامة مالية لسما المصري بسبب ريهام سعيد

[ad_1]

صدر حكم جديد ضد الراقصة المصرية سما المصري، في القضية المرفوعة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، تتهمها فيها بالسب والقذف.

وقضت محكمة الجنح الاقتصادية في مصر، اليوم الخميس، بمعاقبة سما المصري في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، بالحبس ��دة عامين وغرامة 100 ألف جنيه.

واتهمت ريهام سعيد الراقصة سما المصري بالسب والقذف، وذلك من خلال بلاغ رسمي تقدمت به ضدها يتضمن كافة الأدلة والمستندات المؤيدة بذلك.

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية قضت في وقت سابق بمعاقبة سما المصري بالحبس مدة 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وتقدم عدد من المحامين ببلاغات ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور على أنها صور إباحية.

وكشف أمر الإحالة أن ”المتهمة في شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2019، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام ومقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات“.

وأنكرت الراقصة سما المصري، الاتهامات الموجهة إليها في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، مؤكدة أن هاتفها كان مسروقًا، وأنها لم تنشر أي مقاطع فيديو مخلة بالآداب.

وقالت المصري أمام هيئة المحكمة في استئنافها على حكم حبسها 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه: “تليفوني كان مسروق، ومنشرتش فيديوهات مخلة”.

من جهته، قال مينا ناجى محامي سما المصري، إن الشكوى قدمت ضد موكلته قبل إذاعة مقاطع وهو ما يبرئ موكلته من الاتهامات الموجهة ضدها”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button