الرئيسية / فن وثقافة

الراقصة مايا تتحدث عن تورط بطمة في قضية حمزة مون بيبي -فيديو

كشفت الراقصة المغربية مايا عن خبايا كثيرة حول كل من الفنانة دنيا بطمة واليوتيوبر سكينة كلامور المتورطتين ضمن ما بات يعرف بعصابة حمزة مون بيبي.

خرجت الراقصة المغربية مايا عن صمتها بخصوص قضية حمزة مون بيبي، وكشفت عبر بث مباشر أجرته عبر حسابها على الانستغرام، يوم الجمعة 3 يناير، أن سكينة كلامور، المعتقلة حاليا بسجن مراكش لتورطها في هذه القضية، قد تعرضت لانهيار عصبي وتعاني من أزمة نفسية حادة بسبب المصير الذي انتهت إليه.

وقالت مايا خلال هذا البث: “سكينة ليست وحدها المتورطة في قضية حمزة مون بيبي، يجب اقحام كل الأسماء المتورطة في هذا الحساب”.

وقالت الراقصة المثيرة للجدل أنها لم تكن تتخيل يوما أن يقف وراء حساب حمزة مون بيبي المتخصص في الابتزاز والتشهير فنانة مقتدرة مثل دنيا بطمة، غير أنها استطردت مضيفة أنها لم تعد تشك اليوم في أن بطمة متورطة ضمن هذه العصابة بعدما أثبت التحقيق القضائي ذلك.

وعبرت مايا عن دهشتها من إقحام الفنانة دنيا بطمة لنفسها في هذه الفضيحة على الرغم من أنها تمكنت من صنع تحقيق النجومية في المجال الفني بصوتها واستطاعت تحقيق مداخيل خيالية من السهرات الفنية التي تقيمها في بلدان الخليج.

يذكر أن الفرقة القضائية قد قامت يوم 14 أكتوبر المنصرم بمتابعة سكينة كلامور، وصاحب وكالة لكراء السيارات ومراسل صحفي لأحد المنابر الصحفية، قيد الاعتقال بسجن الوداية، للاشتباه في تورطهم في قضية “حمزة مون بيبي”.

وتمت لاحقا متابعة الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، وذلك بعد دفعهما لغرامة مالية تقدر ب 400 ألف درهم.

يذكر أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية لازالت مستمرة للوصول لكل الأشخاص المرتبطين بالحساب المثير “حمزة مو بيبي” موضوع الشكاية المتعلقة بـ”تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية”.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.