فن وثقافة

الدكتورة خلود تكشف سبب فقدان وزنها الزائد.. وتؤكد: سأجري عملية تجميل

[ad_1]

كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عن الطريقة التي تتبعها حاليًا لإنقاص وزنها، والتي ظهرت نتائجها سريعًا لمتابعيها على السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها تتبع نظامًا غذائيًا يسمى “الكيتو”.

وتحدثت خلود خلال إجابتها على أسئلة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات” عن مزيد من التفاصيل حول هذا النظام، قائلة: “الابتعاد عن الكربوهيدرات والنشويات والاعتماد على البروتين والدهون.. واقرأوا عنه شوية في غوغل، هناك تفاصيل تحتاج لقراءة”.

وأوضحت أنها تتبع هذا النظام دون مساعدة أي طبيب، معلقة: “أنا بروحي لحد الحين.. هو بس في البداية صعب بس بعدين تعودت”.

وأكدت أنها ستخضع لعملية تجميل لأنفها، معلقة: “خلال هالأسبوعين ناطرة بس يفتحون قسم التجميل وأنا اول واحدة بدخل أسوي خشمي”.

أما عن تفكيرها في إنجاب طفل خامس، أكدت انه لا يوجد لديها مانع خاصة أنها تعتبر الأطفال نعمة كبيرة من عند الله.

img

وكانت الفاشينيستا الكويتية خلود قد عرضت على سيدة تبني جنينها الحامل به بعد ولادته وذلك بعدما قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو وهي تبكي بعدما علمت من طبيبتها الخاصة بأنها حامل في طفل مصاب بمتلازمة داون رافضة إياه، وهو ما أثار غضب الفاشينيستا لتقرر أخذه وتربيته والاعتناء به.

وتعود البداية عندما قامت الدكتورة خلود بنشر مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على إنستغرام لشابة تبكي، قائلة: “بعد عشر سنين وأنا بتمنى هاد الطفل.. الدكتورة قالتلي اليوم إنه مصاب بمتلازمة داون.. أنا مصدومة وما بعرف أقول.. أنا مابدي إياه وما بعرف كيف راح أتعامل وياه ولا أعتني به”.

لتعلق عليها خلود قائلة: “واااي.. وليش زعلانة يا ربي هذه نعمة.. نعمة الله ويدخلج الجنة بإذن الله إذا راعيتيه وداريتيه.. ياجما أطفال الداون ولطافتهم.. وخفة دمهم.. داون وصدى صوت والله ما فهمت”.

وأضافت: “الله يسهل حملج وولادتج.. وتجيبين هالطفل الجميل.. وراح تجيبينه.. وتعشقينه.. أنا شايفة بعيني.. أمهات أطفال الداون شلون يعشقون عيالهم.. بعد ما تولدين بجي آخذه منج أنا أحب أطفال متلازمة داون بس مو بعدين تقولين أبيه وأحبه وما آبي أحد ياخده مني”.

وسبق وأن أعربت الدكتورة خلود، عن غضبها، من تداول اسمها هي وزوجها الأردني “أمين” في قضية غسيل الأموال، وذلك بعدما أصدر النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالتحفظ على أموال 10 من مشاهير السوشال ميديا مع منعهم من السفر

ونشرت خلود، عبر إنستغرام، صورة برفقه زوجها، مرفقه بتعليق يعبر عن غضبها قائلة: “الحياة أحياناً تحتاج إلى تجاهل، تجاهل أحداث.. تجاهل أشخاص.. تجاهل أفعال.. تجاهل أقوال، عود نفسك على التجاهل الذكي.. فليس كل أمر يستحق وقوفك، خلق الله الناس من ماء وطين.. بعضهم غلب ماؤه وطينه.. فصار نهراً، وبعضهم غلب طينه ماؤه، فصار حجراً”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: