Advertisement
فن وثقافة

الدكتورة خلود تستعرض جسمها بعد خسارة وزنها كثيرا.. ومتابعون: شفط وتكميم

[ad_1]

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود حيرة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بخسارة وزن كبيرة بعكس ما اعتاد اعتادوا رؤيتها خلال إطلالاتها عبر حساباتها؛ وتأتي تلك النحافة بجسد خلود بعد فترة قصيرة من خضوعها لعملية تجميلية بالأنف.

وشاركت خلود جمهورها عبر “سناب شات” صورا توثق نحافتها بشكل كبير، كاشفة سبب نقص وزنها لهذا الحد إلى استخدامها “الشوربة” في وجبات غذائها المختلفة، مؤكدة أنها تساعد كثيراً على عملية حرق الدهون.

وأرفقت خلود مع الصور تعليقًا قائلة: “الحمد لله الحمد لله.. يا بنات لو شنو كلتوا وأي أي نظام استخدمتم.. خليكم على طول مع الشوربة الحارقة.. اشربوها قبل أي وجبة حتى لو ما سويتم دايت على الأقل تشبعكم وفي نفس الوقت تحرق.. ولو تسونها مع كيتو بتصيرون عصاية من الضعف”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة ��المشاهير على موقع “إنستغرام”؛ إطلالة خلود مبرزين نحافتها التي بدت واضحة إلى حد كبير، مشككين في حديثها عن أن الشوربة هي سبب نحافتها، وأنها خضعت لعملية شفط وتكميم.

img

وتضمنت تعليقات بعض المتابعين: “وأنتم مصدقين.. دا هي مسوية شفط ونحت قبل مدة وتو بانت النتيجة”، و”ندري إنك مسوية جسمك عند دكتور وشافطة وساحبة وشادة”، و”الشوربة واقفة ورافعة يدها وتقول شكو”.

وشكك البعض في فائدة الشوربة بحرق الدهون، وقال أحدهم:”المشكلة أنها دكتورة وتقول إن فيه شوربة تحرق الدهون”، وهي لو تخلي الشوربة على جنب وتقول إنها عاملة تكميم ابرك لها من الكذب”، و” سمعت أن الشوربة الحارقة مو زينة للجسم”.

وسخر آخرون من طريقة حديث الدكتورة خلود؛ متهمينها بمحاولة تقليد مواطنتها فرح الهادي، وقال أحدهم: “هي لو تشد حيلها شوية هتغير اسمها لفرح الهادى وترتاح من التقليد في الستايل وطريقة التصوير والكلام وكل شيء”.

img

وجدير بالذكر أن الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، كانت قد أثارت في وقت سابق صدمة للجمهور بعد نشرها صورة وهي داخل غرفة العمليات استعدادًا لإجراء عملية تجميلية في “أنفها”، حيث قررت تجميله بعدما رأت أنه يحتاج لذلك.

ونشرت الدكتورة خلود حينها صورة وهي بضمادة غطت كامل وجهها من ناحية الأذن، وهو ما جعل البعض يتوقع بأن هناك أمرًا آخر، وبدأ الخوف يتسلل لدى بعض محبيها في ظل الصدمة من الصورة.

 


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button