Advertisement
فن وثقافة

الدكتورة خلود تحبس دموعها بسبب زوجها أمين (فيديو)

[ad_1]

عبّرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عن حزنها على سفر زوجها الموديل أمين، وبدت متأثرة لفقدانه طيلة الفترة التي غاب عنها فيها.

وظهرت الدكتورة خلود في مقطع فيديو على سناب شات وهي تقول :”راح أبكي بجد”، وظلت تغازل فيه حتى توقفت لوقف دموعها.

وقالت :”الحمد لله أهلي موجودين ويزوروني حتى أهله أيضا يسألون عنهم لكن وجوده في المكان معها شيء مختلف حسه وتواجده إن شاء الله يا رب ما افقده إلا بالخير”.

كما نشرت خلود صورة من هاتفها وهي تتصل على زوجها أمين في غربته وعلقت عليها قائلة: “لازم أعرف هو مستانس من غيري أم لا”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الخاص بخلود ودعوا الله أن يعود لها سالما، وأن يصبرها الله على فراقه المؤقت، فيما رآها البعض تبالغ في التعبير عن الشوق له.

وتصنف الدكتورة خلود من أشهر الفاشينيستات في الكويت وتتعدد نشطاتها في دول الخليج، وتعيش حياة هادئة مستقرة مع زوجها، وأشتهر الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي بالعفوية، حيث حقّقا شهرة واسعة في فترة قصيرة للغاية.

وخرجت خلود في بث مباشر منذ فترة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تخاطب فيه جمهورها الذين وجهوا عدة أسئلة عليها وحرصت على الإجابة عنها.

وكان من بين هذه الأسئلة: “كم الفارق العمري بينك وبين زوجك الموديل أمين؟”، فأوضحت أنها تكبره بعام و5 أشهر.

وتعيش الفاشينيستا الكويتية فترة سعيدة بوصولها للمركز الأول بين المشهورات العرب على موقع التواصل الاجتماعي، وعبرت عن سعادتها بقولها إنها مستأنسة وسعيدة بما وصلت إليه رقم واحد على المستوى العربي.

وكانت الدكتورة خلود حصلت على المركز الأول عربيا بين مشهورات الوطن العربي، حيث تخطى متابعو ا��فاشينيستا 9 ملايين، متفوقة على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي وكاتب أغانٍ وممثل كندي مشهور صاحب 8 ملايين مشترك.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى