Advertisement
فن وثقافة

البحر أم البر من بينها..كيف رد مشاهير الفن على أسئلة “فوشيا” الشخصية؟

[ad_1]

 

كشف عدد من مشاهير الفن في مصر والوطن العربي، عن جوانب من حياتهم الشخصية، في لقاءات خاصة مع “فوشيا”، توجهنا فيها بعدة أسئلة للنجوم والنجمات حول أكلتهم المفضلة وأيهما يفضلون الهاتف أم التلفزيون وغيرها من الأسئلة.

“فوشيا” التقى بمجموعة من المشاهير على السجادة الحمراء ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، من بينهم النجمات منة شلبي ونسرين طافش وميساء مغربي والفنان نيكولا معوض وغيرهم.

وفي البداية سأل “فوشيا”، الفنانة المغربية ميساء مغربي، عما إذا كانت تفضل البر أم البحر، فكانت إجابتها “الاثنين”، واتفقت معها النجمة السورية نسرين طافش.

فيما اختارت الفنانة منة شلبي، البحر، واتفق معها معظم المشاهير، مثل نيكولا معوض وبشرى وهبة السيسي وزينب غريب وشريف رمزي، بينما اختار الفنان صبري فواز “البر”.

وعن الأفضلية بين العمل أم الزواج والاستقرار، قالت ميساء مغربي: “الشغل والجواز مع بعض بس ده صعب جدا، وأديكي شايفة أنا شوية مطلقة ومتجوزة”.

فيما ردت منة شلبي، ساخرة: “إنتي شايفة إيه”، في إشارة إلى أنها لم تتزوج حتى الآن ولا زالت تتفرغ كليا للفن.

أما الفنان نيكولا معوض، فرد قائلاً: “بالتأكيد الزواج والاستقرار أهم شيء لأي إنسان، رغم أن ما يظهر علي العكس ولكني أفضل الاستقرار”.

بينما رد الفنان صبري فواز قائلًا: “لا الشغل طبعا، أنا بحب شغلي جدا لو عاوزة تعرفي صبري الحقيقي شوفيني وأنا بشتغل”.

الهاتف أم التلفزيون؟!، سؤال آخر توجه به “فوشيا” للمشاهير، فتنوعت الإجابات حيث قالت منة شلبي: “الموبايل”، أما ميساء مغربي: “لا ده ولا ده، أفضل الكتاب”.

فيما ردت هبة السيسي: “التلفزيون أكيد، لإني بحب أوي أتفرج على أفلام، ممكن أتفرج طول اليوم على التلفزيون”، بينما قال نيكولا: “الموبايل”.

وأجابت الفنانة نسرين طافش عن سؤال فوشيا قائلة: “الموبايل أكتر، وإذا كان التلفزيون، فأكتر شيء بتفرج عليه نتفليكس، مش قنوات فضائية”.

ومن بين أسئلة فوشيا للمشاهير، أيهما يفضلون “الهدوء أم الزحام”، فأجمع كثيرون على أنهم يفضلون الهدوء، فيما قالت بشرى: “الهدوء بس مش الوحدة، يعني تبقى الدنيا هادية بس وسط ناس”.

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة الماضي، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى