Advertisement
فن وثقافة

الإسراف في حياة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز (فيديو)

[ad_1]

 

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي خاتما مصنوعا من الألماس خلال خطبته لصديقته جورجينا قبل عامين، ليعود ويتصدر المشهد قبل نحو أسبوعين بعدما نشرت الأخيرة صورة عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيها برفقة اللاعب البرتغالي الشهير وعلقت عليها قائلة: “نعم”، خصوصا مع الحديث عن ثمنه البالغ 615 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 797 ألف دولار، ليكون رونالدو صاحب أغلى خاتم خطوبة بين لاعبي كرة القدم.

وظهرت جورجينا رودريغيز بخاتم خطوبتها في أكثر من مناسبة، منها مباريات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث اجتذب الخاتم أنظار الجماهير وعدسات المصورين في المدرجات.

وعلى الرغم من فخامة الخاتم، إلا أن الثنائي ينافس كل منهم الآخر في حجم إنفاقه وحجم مشترياته التي يعتبرها الكثيرون تحمل طابعا من الإسراف والمغالاة في كثيرٍ من الأحيان، فلطالما قدم كريستيانو هدايا بمبالغ ضخمةٍ، والعكس صحيح.

ومن المعروف أنَّ العارضة الإسبانية من أصلٍ أرجنتيني، ذات الـ 26 عاما، تعيش حياة الرفاهية طيلة علاقتها الرومانسية المستمرة مع نجم كرة القدم منذ أربع سنوات، حيث تستمتع بجولات التسوّق بين علامات أشهر المصممين، والعطلات البعيدة على متن اليخوت الخاصة التي تصل قيمتها إلى الملايين، فهي الحبيبة المدللة له والحبيبة التي استمر وجودها لفترةٍ طويلة في حياته، كما أنها والدة طفلته.

فمثلاً تزينت جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بحلة بيضاء كلاسيكية فاخرة من تصميم Ermanno Scervino بسعر 1550 دولارا ونسقتها مع حذاء باللون نفسه من Le Silla بسعر 457 دولارا، وتزينت بعقد فاخر من Pasquale Bruni ثمنه حوالي 5500 دولار، أي أن إطلالةً واحدة من إطلالاتها كلفتها أكثر من 7 آلاف دولار.

ولا يقتصر هذا الإسراف على جورجينا؛ إذ كما ذكرنا سابقا، فإنَّ رونالدو يكاد يكون أكثر إسرافا منها، حيث أنفق ذات مرة 2 مليون ونصف المليون دولار على ساعة يد، فيما أنفق على مجموعته من السيارات أكثر من 20 مليون دولار بحسب تقارير مختلفة.

ولكن ماذا عن المشتريات الأخرى، كالجوارب والحقائب؟ إليكم في هذا الفيديو أكثر مشتريات الحبيبين إسرافا.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى