فن وثقافة

الأمير هاري وميغان يحتفلان بحمل كاثرين ماكفي في مطعم باهظ الثمن

[ad_1]

احتفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بحمل المغنية العالمية كاثرين ماكفي في طفلها الأول من زوجها المنتج الموسيقي ديفيد فوستر بصحبة الأصدقاء المقربين.

وشوهد هاري وميغان وهما يتحدثان ويستمتعان خلال تناول العشاء في المطعم Lucky’s Steakhouse بولاية كاليفورنيا.

بدت ميغان أنيقة في بنطلون جلدي وكنزة دافئة باللون البيج وصندل باللون البرتقالي من علامة Chloe Gosselin وحقيبة من مصممة الأزياء ستيلا ماكارتني ومعطف على أكتافها، وارتدى هاري بنطلون داكن وقميصًا أبيض وحذاء باللون البني.

ووصل كلاهما إلى المطعم مرتديًا قناعًا إلا أن القواعد المحلية تسمح للعملاء بإزالة غطاء الوجه بمجرد الجلوس.

كان قد وصل مكافي وفوستر أولًا إلى المطعم في الساعة 7:20 مساءً، ولحق بهما هاري وميغان، ومكث الرباعي ثلاث ساعات معًا قبل مغادرة المطعم في الساعة 10:30 مساءً.

وتعد هذه أول ظهور للأمير هاري وميغان بخلاف ظهورهما في مقاطع فيديو Zoom من داخل منزلهما، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يُشاهد فيها هاري وميغان بالخارج في مونتيسيتو منذ انتقالهم إلى قصر بقيمة 14 مليون دولار في كاليفورنيا، حيث قلل هاري وميغان الرحلات إلى الحد الأدنى بسبب قيود فيروس كورونا في كال��فورنيا.

img

وليس غريبًا أن تحضر ميغان وهاري حفل احتفال كاثرين وزوجها بحملهما؛ نظرًا لأن ميغان وكاثرين قاما بمسرحيات موسيقية معًا عندما كانا صغيرين.

وشاركت كاثرين صورة قديمة لهما العام الماضي، وكتبت عليها: “لقد قمت أنا وميغان بعمل مسرحيات موسيقية معًا عندما كنت صغارًا. نشأت لتكون دوقة ساسكس وترعرعت لأصبح نجمة في ويست إند”.

img

ومقابلة سابقة مع برنامج “آكسيس هوليوود”، تحدثت كاثرين عن علاقة زوجها بالأمير هاري، وواصفة إياها بأنها مثل علاقة الأب والابن. وقالت: “زوجي لديه علاقة جميلة حقًا مع هاري، إنهما لطيفان للغاية. إنهما مثل الأب والابن”.

يأتي ذلك بعد إعلان حمل ماكفي من طفلها الأول من المنتج الحائز على 16 جائزة جرامي، وسيكون الطفل هو الأول لكاثرين والسادس لديفيد فوستر اللذين تزوجا في لندن في 28 يونيو 2019.

img

لدى فوستر خمس بنات و تزوج خمس مرات من الفنانة الموسيقية بي جيه كوك والأديبة ريبيكا داير والممثلة ليندا طومسون وعارضة الأزياء يولاندا حديد، والدة جيجي وبيلا حديد.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: