فن وثقافة

اختفاء ملتم أوغلو بعد أن طردها زوجها الثمانيني من المنزل

[ad_1]

اختفت الممثلة التركية ملتم ميرال أوغلو، نجمة مسلسل “حياة”؛ إذ لم يعد بإمكان أحد الوصول إليها، وذلك بعدما قام زوجها الذي يكبرها بـ 48 عاما بإلقائها خارج المنزل.

وفي التفاصيل التي نقلها الصحفي التركي أونور آكاي، فإن ملتم حاليا تعد مفقودة؛ إذ لم يتمكن أي أحد من الوصول إليها أو معرفة أيٍ من أخبارها، وذلك بعدما قام زوجها المسن بطردها من منزلهما.

وكانت ملتم قد تزوجت من الأمريكي بات��يك البالغ من العمر 82 عاما قبل نحو عامين، لتقوم بعد إعلانها زواجها بثلاثة أشهر برفع دعوى طلاقٍ ضده، ثم يعودا لبعضهما مجددا، قبل أن يتم تداول أخبار فقدها وعدم التمكن من الوصول إليها.

وتعرضت ملتم التي جسدت سابقًا دور فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عامًا تقوم عائلتها بتزويجها من رجل مُسن يبلغ من العمر 70 عامًا رغمًا عنها في مسلسل “حياة” والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، إلى العديد من الانتقادات بعد إعلانها زواجها من رجلٍ يكبرها بـ 48 عاما، لتقوم بعض من صديقات ملتم بالمطالبة بمساعدتها، مؤكّداتٍ: “أن قرار زواجها من مُسن قرار غير عقلاني.. ملتم تعاني من مشاكل نفسية ولا تستطيع اتخاذ قرارات سليمة، نرجوكم لننقذها جميعنا معًا”.

إلا أن ملتم حينها خرجت لتبرر زواجها بباتريك بأنه شخص رومانسي ويعتني بها.

وكشف برنامج “الصفحة 2″، أن ملتم كانت قد صرّحت لعدد من المقرّبين منها بأن باتريك زوجها قد وعدها بأن تصبح نجمة في هوليوود، كما أنهما يرغبان في إنجاب 3 أولاد، وأنها لذلك السبب قررت ترك بلدها تركيا بسبب قلة العروض الدرامية التي تتلقّاها في الفترة الأخيرة.

وبعد ثلاثة أشهرٍ من زواجها، بدأت ملتم برفع دعوى الطلاق من زوجها وهو الأمر الذي كشفت عنه في أحد حواراتها التلفزيونية.

يُذكر أن أوغلو قد حقّقت نجاحًا واسعًا خلال عرض أحداث مسلسلها الشهير “حياة” الذي تناول قضية زواج القاصرات من رجال يكبرونهنّ في العمر وتأثيره السلبي عليهن، وحقّقت من خلاله نجاحًا في تركيا والوطن العربي.

 

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: