فن وثقافة

ابنة يوسف شعبان تثير حيرة الجمهور بسبب لهجتها الكويتية (فيديو)

[ad_1]

أثارت زينب ابنة الفنان المصري يوسف شعبان، حالةً من الجدل بعد نشرها عبر خاصية “الستوري” في حسابها الخاص على  إنستغرام، مقطع فيديو تتحدث فيه عن صحة والدها بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان هناك سببان وراء حالة الجدل، الأول كان التضارب في حديث زينب حول صحة والدها فبعدما أكدت أنه يعيش على جهاز التنفس الصناعي وأن حالته الصحية حرجة طالبة الدعاء من الجمهور، ظهرت في الفيديو تؤكد أن حالة والدها مستقرة وأن جميع ما ذكر حول تدهور صحته هو مجرد إشاعة، مطالبة الناس والصحافة أن يأخذوا أخبار والدها الصحية من المقربين منه.

أما السبب الثاني والأبرز فكان حديث زينب باللهجة الكويتية وهو ما أثار حيرة الجمهور الذي تساءل عن سبب حديثها باللهجة الكويتية بدلًا من المصرية، ليوضح العديد أن زينب هي ابنة الفنان المصري من زوجته الكويتية.

وقال إحدى المعلقات: “هاذي امها كويتيه وتربت بالكويت بس البنت جميلة ماشالله بس تحس فيها عرق أسود مع ان ابوها أصوله تركية”.

وأوضحت متابعة أخرى سبب حديثها باللهجة الكويتية، قائلةً: “الي يسالون ليش تتكلم كويتي شنو العبط هذا؟ امها كويتيه والبنت في الكويت انضموا بس خليتو المضمون ومسكتوا شي سخيف”.

وأضاف متابع آخر: “الله يشفيه ويعافيه. وانتم بطلو. كثر تعليق سلبي. البنت خايفه على ابوها. وانت تقول ليش ما تتكلم مصري. هي حرة والكل يقولك انها ولدانه في الكويت ورابيه في الكويت وامها كويتيه لو عندكم شوي رحمه ادعو الله يشفي ابوها ويشفي كل مريض”.


يُشار إلى أن الفنان يوسف شعبان كان قد تزوج من الفنانة ليل�� طاهر؛ إذ اعترف أثناء تصوير مسلسل (الحب الكبير) سنة 1963 علنًا لكل الموجودين بزواجه منها الذي استمر أربع سنوات فقط ووقع خلالها الطلاق ثلاث مرات؛ ما أدى إلى الانفصال النهائي.

وتزوج بعدها شعبان من نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول أخت الملك فاروق وأنجب منها ابنته سيناء وهو حاليًا متزوج من السيدة الكويتية إيمان خالد الشريعان وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد المقيمين مع والدتهما في الكويت.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button