فن وثقافة

ابنة السفير.. نسليهان وأنجين بأول قبلة في الجزء الجديد (فيديو)

[ad_1]

تصدرت حلقة جديدة من مسلسل “ابنة السفير” حديث الجمهور في جزئه الجديد رغم تراجع نسبة مشاهدتها مقارنة مع الحلقات السابقة؛ ما يشير إلى أنه بات هناك تفاوت بين آراء الجمهورين العربي والتركي.

وتضمنت حلقة أمس العديد من الأحداث التي بدأتها “ناري” بسؤال “سانجار” عما إذا كان الأخير قد أحضر عروسه إلى القصر على ظهر الحصان “غيجي” الذي وعدها بالأمر سابقا، وذلك بعدما غضب “سانجار” من اعتراف “غيديز” لـ “ناري” بعشقه لها.

 


كما تضمنت الأحداث عودة والد “ناري” ولكن هذه المرة بالاتفاق مع “سانجار” ليكون شريكا له في محاربة “أكين”، وكذلك قيام “منكشة” بالتمثيل على كل من في القصر بأنها ما تزال حاملا، لتبدأ حربها في جعل “ناري” تغادر القصر، من خلال إيحائها للأخيرة بأنَّ كل شيءٍ بينها وبين “سانجار” على ما يرام، ومحاولة إغواء “سانجار” من جديد لتحمل منه بطفلٍ مجددا.


وكذلك أظهرت الحلقة اعتراف “يحيى” لـ “ناري” بأنه لم يقم بالاشتراك مع “أكين” من أجل تسليمها له، وأنه والأخيرة يلعبان لللإيقاع بـ “كهرمان” من أجل أن يكشفا أنه هو المتورط الحقيقي في تلك الحادثة، وقيام “إيلفان” بالذهاب إليه للاعتذار منه بعد أن اكتشفت أنها اتهمته باطلا، ولكنها لا تتمكن من مسامحته فتعود قبل أن تكتشف أن زوجها و”دودو”  كانا سويا، حيث إن الأخيرة بدأت بالاتفاق مع “كهرمان” للإيقاع بـ “يحيى”.


وأقفلت الحلقة مشاهدها على تواجد كل من “ناري” و”سانجار” في المحكمة من أجل البدء بإجراءات الوصاية.

وفور انتهاء الحلقة، قامت الشركة المنتجة بطرح الإعلان الترويجي الأول للحلقة القادمة، والتي تظهر بأن “سانجار” سيعمل على تطليق “منكشة” والطلب من ناري بأن تكون عائلته، فيما سيشهد المسلسل أول قبلة بين نسليهان أتاغول “ناري” وأنجين أكيوريك “سانجار” وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور العربي بطرافة، مشيرين إلى أن قادير دوغلو زوج نسليهان سينزعج جدا في الحلقة القادمة؛ إذ لطالما أكدت الأخيرة على أنها لن تقوم بأداء المشاهد الحميمة احتراما لزوجها.


يُذكر أن كلا من أنجين أكيوريك ونسليهان أتاغول حصلا على جائزة أفضل ممثل/ممثلة عن دورهما في المسلسل، كما أن أوراز كاجيلار أوغلو (غيديز) وتولين يازجان “منكشة” حصلا على جائزة أفضل ممثل/ممثلة مساعدة عن دورهما كذلك في المسلسل، فيما حصدت الطفلة بيرين والتي تجسد دور “ملك” جائزة أفضل طفلة ممثلة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: