Advertisement
فن وثقافة

إيمان العاصي تنفعل على مراسلة سألتها عن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

[ad_1]

رفضت الفنانة المصرية إيمان العاصي الدخول على خط الأزمة المشتعلة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، لا سيما وأن الكثير من نجوم الفن والغناء فضلوا التزام الحياد وعدم التعليق على هذه القضية.

العاصي وخلال مقابلة مصورة أجريت معها على هامش مهرجان القاهرة السّينمائي في دورته الـ 42 الذي اختتم أخيراً، انفعلت على المراسلة وسارعت إلى الانسحاب من أمام الكاميرا عندما سئلت عن رأيها في الخلاف الدائر بين الثنائي الأشهر على الساحة العربية.

وقالت الفنانة المصرية قبل انسحابها وعلامات الاستياء واضحة على وجهها، “لا علاقة لي بأحد.. نحن في مهرجان سينمائي، أفضل الحديث عن المهرجان لا الحديث عن خصوصيات الآخرين”.

وكانت الفنانة المصرية إيمان العاصي، قد عبرت عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت إيمان في تصريحات لـ”فوشيا”: “مبسوطة جداً وأول مرة أشارك في المهرجان وبنافس بفيلم “عمار” وهو فيلم إثارة ورعب، وعاجبني التحدي جدا خاصة إن الفكرة كانت مصعبة شوية موضوع التصوير”.

وعن أعمالها القادم، تشارك الفنانة المصرية في مسلسل اسمه “واقع افتراضي” إلى جانب الفنان أحمد صلاح حسني، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة.

ومن المقرر إنجاز جميع مشاهد العمل قبل نهاية العام الجاري، لتحديد موعد عرضه على إحدى القنوات الفضائية بالاتفاق مع الشركة المنتجة “سينرجي” خارج السباق الرمضاني.

وتدور أحداث المسلسل حول مشكلات عاطفية، وتقدم إيمان العاصي فيه شخصية “هند”، صاحبة عدد من صالونات التزيين التي تحاول من خلالها الوصول إ��ى الثراء، وكذلك أن تكبر في هذا المجال وسط عدد كبير من الصراعات المحيطة بها.

ويُشارك في المسلسل الفنان محمد علاء، وأماني كمال وأحمد جمال سعيد ومحمد علي رزق وإيناس كامل ومي القاضي وإسلام جمال وسامية الطرابلسي ومها أبو عوف ومحمود حافظ، وهو من سيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

يشار أن إيمان العاصي سبق وأعلنت عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد في عيد الفطر الفائت، مشيرة إلى أن فيروس كورونا ليس وصمة عار، مطالبة بألا يكون المتعافي من الفيروس منبوذاً في المجتمع.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى