Advertisement
فن وثقافة

إيقاف تصوير فيلم “مهمة مستحيلة” في الإمارات بسبب الإغلاق في بريطانيا

[ad_1]


فيلم “مهمة مستحيلة” بطولة النجم الأمريكي توم كروز، أصبح بالفعل مهمة مستحيلة بعد إيقاف التصوير مجدداً في الإمارات بسبب طلب طاقم العمل العودة إلى بريطانيا قبل بدء تنفيذ قرار الإغلاق العام المرتقب دخوله حيز التنفيذ نهاية هذا الأسبوع.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يواجه توم كروز سباقاً مع الوقت من أجل التمكن من عرض الجزء السابع من الفيلم بموعده المقرر في نوفمبر (تشرين الثاني) من هذا العام، وسط خشية من حدوث تأجيلات جديدة بعد سلسلة من التوقفات التي شهدها التصوير العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

وكشفت الصحيفة أن رؤساء الأستوديو اضطروا لاستئجار طائرة خاصة لإعادة الموظفين المتواجدين في الإمارات إلى بريطانيا، بعد أن فرضت السلطات البريطانية حجراً صحياً لمدة 10 أيام، بالإضافة إلى 1750 جنية إسترليني، للعائدين من 33 دولة.

ونقلت عن أحد المطلعين على التصوير أن خلافات وقعت وسط الطاقم، وطالب البعض بضرورة نقلهم إلى بريطانيا قبل الإغلاق كي لايضطروا إلى الحجر الصحي في الفنادق في حال العودة بعد بدء سريان الإغلاق.

وكان منتجو الفيلم يأملون أن يمنحهم تصوير الفيلم في الإمارات بعض المرونة لكن الأمور تغيرت بعد إعلان بريطانيا إغلاق حدودها لوقف تفشي فيروس كورونا. وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يبدأ التصوير من جديد في بريطانيا.

وكان مقطع صوتي للنجم العالمي توم كروز، قد سُرب، ليظهر صوته وهو يصرخ في بعض أفراد طاقم الفيلم، بعد أن رآهم ينتهكون القواعد الصارمة عند التصوير. فيما استقال 5 من أفراد طاقم الفيلم بعد أن أظهر كروز غضبه للمرة الثانية.

ودفع توم كروز نحو 660 ألف ولار لحماية طاقم عمله من كورونا، حيث استأجر سفينة في النرويج، لتكون مقر إقامة  العاملين في الفيلم، الذي كان يتم تصوير بعض مشاهده في مقاطعة موره ورومسدال، شمال غربي النرويج.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى