فن وثقافة

إنجي خطاب لمي العيدان: صاحبة الفم المعوج.. ولو اتنمرتي نعرف نتنمر

[ad_1]

هاجمت الفنانة المصرية إنجي خطاب، الإعلامية مي العيدان، بسبب تنمرها على الفنان أحمد بدير ووصفه بالأقرع، متهمة إياها بالتنمر والعنصرية وأنها صاحبة “الفم المعوج” رغم خضوعها لعمليات تجميل فاشلة، على حد قولها.

وقالت إنجي خطاب عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام :”الإعلامية الكويتية معرفش اسمها إيه الغريب دا .. اتنمرت على الفنان القدير اللي في عمر والدها وقالت عليه الأقرع !بما أن إهانات بعض الكويتية مستمرة .. هرد عليكي بطريقتك “.

وأضافت إنجي :”انتي كمان ام فم معوج فمك معوج رغم الخمسين عمليه تجميل اللي عملتيهم .. لو اتنمرتي نعرف نتنمر.. هو رجل مش محتاج يبقي عنده شعر عيره زي شعرك ووشك اللي كله تجميل هو فنان قدير ومحترم”.

وأشارت :”احنا مصر وهو مصري من بلد الرجال اللي دافعو عنكم وانقذوكم من غزو العراق تحياتي لكل محترم من شعب الكويت واللي مش محترم نعرف نرد عليه كويس”.


وتفاعل الجمهور مع منشور انجي بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات :”دي قلة ذوق ومينفعش نسقط المفروض نمنعها من النزول لمصر..دي انسانة غير سوية ومريضة ونبتعرفش تتكلم ..ياجماعة مي العيدان اعلامية مالهاش قيمة كل هدفها انها تثير الجدل بإهانتها للفنانين بالوطن العربي”.

وفي سياق متصل قرر الفنان المصري أحمد بدير، مقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد تنمرها عليه والسخرية منه على صفحتها في إنستغرام.

وكانت الإعلامية مي العيدان قد نشرت صورة للفنان أحمد بدير وابنته سارة عبر حسابها بتطبيق “إنستغرام”، وعلقت عليها بالقول: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.

وقال المحامي أشرف عبد العزيز، محامي بدير، في بيان: “جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدي�� أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمرا وسبا في حق الفنان القدير أحمد بدير”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى